فوشيا جديد فوشيا

بالصور.. 10 ملكات وأميرات ينافسن دوقة كامبريدج على عرش الأناقة

أناقة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، وبساطة ملابسها، باتت معروفة لمعجبيها، ولكن هناك ملكات يتمتعن  بدرجة الأناقة نفسها، إلا أنهن لم يحظين بنفس شهرتها، لذا ألقينا الضوء عليهن، للتعرف عن كثب على أذواقهن، والماركات التي يفضلنها.

الأميرة فيكتوريا (السويد)

  

الأميرة فيكتوريا هي الابنة البكر للملك كارل غوستاف السادس عشر، والوريث الوحيد للعرش، 39 عامًا، هنا تظهرمع ابنتها الأميرة استيل، ترتدي فستانًا صيفيًا مصممًا بيد رالف لورين.

في حفل زفاف شقيقتها الأميرة مادلين، ظهرت بفستان من تصميم فادي الخوري، مع زوجها وابنتها، وقد لقبت بملكة الشباب، وبمجرد اعتلاء الأميرة فيكتوريا العرش، ستكون أول امرأة تحكم السويد منذ العام 1700.

الأميرة سيرفانافيري ناريرانتا (تايلاند)

معروفة بولعها بالموضة، وتصنع تصميماتها بنفسها، كما أن لها علامة شهيرة في بيوت الأزياء تحمل اسمها.

الشيخة موزة بنت ناصر (قطر)

  

زوجة أميرقطرالشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وهي معروفة في جميع أنحاء العالم، بأن لديها مصمم أزياء مخصص لها، كما أنها مشهورة بأنها أكثر السيدات أناقة في الشرق الأوسط، وهي صاحبة العلامة "لي تانير" الفرنسية لصناعة الجلود، ومُنحت تسعة ألقاب فخرية في جميع أنحاء العالم، بعد أن حصلت على لقب السيدة الفخرية لمدة ستة أعوام على التوالي.

ظهرت هنا بفستان صُمم من أجلها فقط ، بيد المصمم شانيل، أثناء حفل خطوبة رسمي في إسبانيا، كما شوهدت بتصاميم جان بول غوتييه، وهيرميس، وجيامباتيستا.

الملكة رانيا (الأردن) 

 

الملكة رانيا، هي قرينة ملك الأردن، ولدت في الكويت لأبوين فلسطينيين، ودرست في الجامعة الأمريكية في القاهرة، وقد اشتهرت بقدرتها على استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية، للمساعدة في تعزيز أعمالها الخيرية، بما في ذلك التعليم والصحة ورعاية الأطفال، كما ساهمت في مجالس إدارة العديد من المنظمات المؤثرة مثل اليونيسيف، والأمم المتحدة.

وهي تفضل الفساتين بأكمام طويلة، والتنانيرالطويلة، مثل تلك التي ارتدتها من بروينزا سكولير، في رحلة إلى إسبانيا حيث التقت بالملكة يتيسيا في إحدى حفلات الأزياء الملكية.

الملكة ماكسيما ( هولندا)

 

الملكة ماكسيما، نشأت في بوينس آيرس قبل لقائها بالملك ويليم ألكسندر، في حفل أقيم في إسبانيا، وقد اشتهرت بأناقتها، وهي ترتدي بدلة ايترو بوهيمية مطبوعة، الهولندية هي اللغة الثالثة لها بعد اللغتين الإسبانية والإنجليزية، ذوقها عصري ومحافظ.

ورغم أنها أم لثلاثة أطفال، إلا أنها تخصص وقتًا لمعالجة مشكلة المهاجرين إلى هولندا، وتهتم بممارسة الرياضة.

ورغم أن البرتقالي هو اللون الرسمي للعائلة المالكة الهولندية، إلا أنها لم تكترث عندما ارتدت هذا الفستان الاستوائي المطبوع، فهي تحب الألوان الفاتحة، وتحب التغيير، ومواكبة الموضة.

الأميرة ماري (الدانمارك)

 

زوجة ولي العهد الدنماركي، الأميرة ماري مثل الدوقة كيت من أصل اسكتلندي، لكنها سافرت إلى أستراليا، والتقت بالأمير في سيدني العام 2003.

أثناء عطلتها في مايوركا، بإسبانيا، أطلت بفستان ماكسي بسيط، وظهرت به عدة مرات هذا العام.

أم لأربعة أطفال، ولكن هذا لا يمنعها من دعم الدنمارك بوصفها أكبر ثالث دولة مصدرة.

الأميرة ماري شنتال (ولي عهد اليونان)

ولدت في لندن وسافرت إلى هونغ كونغ، قبل دخولها مدرسة داخلية في سويسرا، الأميرة ماري شانتال، تزوجت مرتين، من ولي العهد اليوناني، ومن أمير الدنمارك.

منذ العام 2000، وهي تعمل على رعاية الأطفال المحتاجين.

وتظهر في الصورة بفستان فالنتينو أثناء حضورها حفل زفاف ابنة عم زوجها، الأميرة مادلين من السويد.

الملكة ليتيسيا (أسبانيا)

هي أيقونة الموضة في إسبانيا، لم تخش النقد عندما ارتدت سروالاً من الجلد من العلامة التجارية أوتيرك. وهي من أهم المؤيدين للعلامات الإسبانية، مثل المصمم فيليب فاريلا والعلامات التجارية، مثل زارا ومانغو.

مثل العديد من أفراد العائلة المالكة، تعشق الباستيل والفساتين المزينة بالأزهار الرومانسية، مثل الدوقة كيت، وترتدي مزيجًا من العلامات التجارية بأسعار معقولة وفاخرة في الوقت نفسه، مثل فساتين زارا، وبرادا.

وتظهر في كثير من الأحيان و هي ترتدي السراويل البيضاء من بووس.

الأميرة دينا الجهني عبدالعزيز (السعودية)

الأميرة السعودية دينا الجهني هي سيدة أعمال، وهي رئيس التحريرالأولى لمجلة "فوغ"، وصاحبة متجر DNA، تزوجت من الأمير سلطان بن فهد بن ناصر بن عبدالعزيز.

تشتهر في صورها بنظراتها الجريئة، وبإطلالتها الشبابية، وهي من أوائل المشجعين للمصممين الشباب، مثل برابال غورونغ وجايسون وو.

الأميرة شارليت ويتستوك (أميرة موناكو)

كانت تُعرف من قبل باسم شارلين ويتستوك، زوجة ولد الأمير ألبرت أمير موناكو، هي نجمة رياضية، وسباحة أولمبية سابقة.

وتظهر هنا في الصورة في واحدة من أكبر الأحداث في موناكو، ببدلة حمراء من فالنتينو، وكذلك في حفل توزيع جوائز الأميرة غريس 2015، بفستان من تصميم كريستيان ديور.

تفضل تصميمات أكاريس وأرماني في المناسبات الرسمية.

أخر الأخبار على فوشيا