مشاهير

العرض الأول لفيلم "لأني بحبك" بحضور فوشيا

العرض الأول لفيلم "لأني بحبك" بحضور...

شهد مجمع سيتي مول في منطقة الدورة -لبنان توافد حشد من الفعاليات الفنية، الاجتماعية والإعلامية، لحضور إطلاق العرض الأول من فيلم "لأني بحبك" من كتابة كريستين بطرس وإخراج إيلي ف.حبيب. تجدر الإشارة إلى أن فيلم "لأني بحبك" هو فيلم رومنسي كوميدي لشركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد، وبطولة الممثل وسام صليبا، والممثلة كريستينا في دورها الأول والممثل ومقدّم البرامج هشام حداد والممثل المخضرم طوني نصير والممثلة القديرة مي صايغ والممثلة مي سحاب ونخبة من الممثلين. فقد أبدع وسام صليبا في تجسيد شخصية الرجل الصعب الذي يغيّر الحبّ مجرى حياته ويجرفه في قصّة حبٍّ تدفعهُ إلى التضحية من أجل حبيبته.

شهد مجمع سيتي مول في منطقة الدورة -لبنان توافد حشد من الفعاليات الفنية، الاجتماعية والإعلامية، لحضور إطلاق العرض الأول من فيلم "لأني بحبك" من كتابة كريستين بطرس وإخراج إيلي ف.حبيب.

تجدر الإشارة إلى أن فيلم "لأني بحبك" هو فيلم رومنسي كوميدي لشركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حداد، وبطولة الممثل وسام صليبا، والممثلة كريستينا في دورها الأول والممثل ومقدّم البرامج هشام حداد والممثل المخضرم طوني نصير والممثلة القديرة مي صايغ والممثلة مي سحاب ونخبة من الممثلين.

فقد أبدع وسام صليبا في تجسيد شخصية الرجل الصعب الذي يغيّر الحبّ مجرى حياته ويجرفه في قصّة حبٍّ تدفعهُ إلى التضحية من أجل حبيبته. أمّا البطلة كريستينا فتميّزت بخفّة دمها وعفويتها. في حين كان ظهور هشام حداد بدور "زيكو" مرحًا حيث أضفت مشاركته نكهة مميزة إلى العمل.

موقع "فوشيا" كان حاضرًا خلال حفل الافتتاح وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.

تعليقات

مقالات ذات صلة