مشاهير

بالصور .. أليساندرا أمبروزيو تواصل التألق وتحقيق النجاحات

تعتبر أليساندرا أمبروزيو واحدة من أشهر عارضات الأزياء على مر العصور، فإلى جانب عملها في دار فيكتوريا سيكريت، سبق لها العمل أيضا لدى مجموعة من أبرز وأكبر دورالأزياء حول العالم، ومن وقتها ونجمها في سطوع، وجاء عام 2016 ليكون أفضل أعوام حياتها على صعيد مشوارها المهني بفضل ما حققته من نجاحات.   وتأكيدًا على ما وصلت إليه أليساندرا من نجاح غير مسبوق في مجال عملها، ها هي مجلة جي كيو ( النسخة البرازيلية ) تطلق لها مجموعة من الصور المثيرة، التي جاءت لتبرهن بشكل كبير على حقيقة ما تتمتع به أليساندرا من إثارة، وأنوثة وجمال. بالإضافة إلى صور أخرى تظهر

تعتبر أليساندرا أمبروزيو واحدة من أشهر عارضات الأزياء على مر العصور، فإلى جانب عملها في دار فيكتوريا سيكريت، سبق لها العمل أيضا لدى مجموعة من أبرز وأكبر دورالأزياء حول العالم، ومن وقتها ونجمها في سطوع، وجاء عام 2016 ليكون أفضل أعوام حياتها على صعيد مشوارها المهني بفضل ما حققته من نجاحات.

 Alessandra-Ambrosio

وتأكيدًا على ما وصلت إليه أليساندرا من نجاح غير مسبوق في مجال عملها، ها هي مجلة جي كيو ( النسخة البرازيلية ) تطلق لها مجموعة من الصور المثيرة، التي جاءت لتبرهن بشكل كبير على حقيقة ما تتمتع به أليساندرا من إثارة، وأنوثة وجمال. بالإضافة إلى صور أخرى تظهر فيها أليساندرا بإطلالات غاية في التميز والإثارة.

Alessandra-Ambrosio .

تعليقات