فوشيا جديد فوشيا

تعرفي على المطاعم المفضلة لجيجي حديد في باريس

عادة ما يتابع المعجبون الأماكن التي يرتادها نجومهم المفضلين بدافع الفضول أو لفعل الشيء نفسه. اخترنا لك اليوم المطاعم المفضلة التي تزورها العارضة الأمريكية الشهيرة جيجي حديد عند مرورها بمدينة الأنوار، باريس.

كافيه دي فلور Café de Flore

يتواجد في وسط ضاحية سان جيرمان دي بري، وهو كافيه شعبي يرتاده عدد من المثقفين الباريسيين ويجذب دائما اهتمام الزوار والمشاهير. يتميز ديكوره الداخلي بالبساطة الفنية ومرايا ضخمة على الجدران وكراس حمراء كبيرة تدعو إلى شرب كوب من القهوة الساخنة في جو حميمي وهادئ.

 

مطعم لونتريكوت Relais de l’Entrecôte

في الدائرة السادسة بباريس وفي قلب مونتبارناس، يوجد واحد من أشهر المطاعم الفرنسية وهو مطعم لونتريكوت. أهم ما يميزه هو حفاظه على وصفته الوحيدة والأسطورية: شريحة لحم مع صلصة لذيذة وبطاطا مقلية. يرتاده عدد كبير من الناس وعادة ما توجد صفوف انتظار طويلة خارج المطعم ! يتمتع الزوار بهذا الطبق التقليدي في جو عائلي ودافيء، ومن الداخل يشبه شكل الحانات القديمة.

مطعم فيردي Le Ferdi

يتواجد على بعد خطوات من ساحة فاندوم بباريس. يرحب بزواه الذواقة والباحثين عن اكتشاف التشيز برجر المشهور به أو وصفات أخرى وشرب كوكتيلات بخلطات لذيذة بصحبة الأصدقاء. رغم أن حجمه صغير، إلا أنه يستقطب عددا كبيرا من الناس مثل جيجي حديد وكيم كارديشيان. ديكوره حميمي وأجواؤه ودية وهادئة.

أخر الأخبار على فوشيا