فوشيا جديد فوشيا

كايلي جينر وشقيقتها كلوي تتشاركان في إدارة "امبراطورية التجميل"

استطاعت كايلي جينر في غضون بضع سنوات، أن تصبح واحدة من سيدات الأعمال الرائدات في ماركات مستحضرات التجميل، التي تعشقها العديد من النساء حول العالم. بعد أسابيع قليلة من إصدارها اللوحة الثانية من مكياج الجفون، أعلنت كايلي عن إطلاق مجموعة جديدة بالتعاون مع أختها كلوي تحت عنوان Koko Collection. وعبّرت الأخت الكبرى، كلوي، عن سعادتها الفائقة عبر حسابها في إنسنتغرام قائلة: "متحمسة لهذا التعاون، وسعيدة لأن أشارك أختي كايلي إمبراطوريتها في مستحضرات التجميل. كما أننا عملنا سويًا لاختيار هذه الألوان. وأنا فخورة لكوني أول من تتعاون مع كايلي". وتظهر كايلي في الصور المنشورة على حسابها مرتدية ملابس النوم "بيجاما" باللون الرمادي، كما تركت شعرها على طبيعته مع قبعة سوداء رياضية، وبجانبها فريق العمل بمكان البوتيك، الذي لا يزال قيد الإنشاء.
The Koko Kollection is LIMITED EDITION. So if you want these babies make sure you're on KylieCosmetics.com today at 3pm pst. 3 matte lipsticks and 1 gloss for $40 ?#inlovewiththakoko ? A photo posted by Khloé (@khloekardashian) on
ومن المتوقع أن تتضمن المجموعة الجديدة، أربعة ألوان من أحمر الشفاه، تتراوح بين درجات الوردي والبورغندي. وسيتم إصدارالتعبئة المغلفة باللون الذهبي بكميات محدودة متوفرة فقط، على موقع كايلي لمستحضرات التجميل ابتداء من اليوم الـ 11 من نوفمبر.
أخر الأخبار على فوشيا