مشاهير

إيمي: دخلت مجال تصميم الأزياء بالصدفة

إيمي: دخلت مجال تصميم الأزياء بالصد...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية، إيمي، إنها تعشق ارتداء "الملابس الكاجوال"، وتشعر براحة كبيرة فيها، بينما لا تفضل الملابس التي تحتاج إلى الكي باستمرار. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، أنها دخلت عالم تصميم الأزياء بالصدفة، حيث احتاجت في إحدى المناسبات إلى ملابس معينة، ولم تجدها، ما دفعها لتصميم الموديل الذي كانت تحتاج إليه بنفسها. وأشارت الفنانة المصرية إلى أن الأزياء التي تصممها، تنال إعجاب الكثيرين من حوالها، وهو ما يشجعها على الاستمرار في هذا المجال. ومن جانب آخر، أكدت أيمي أنها تضع المكياج لنفسها في أغلب الإوقات، لافتة إلى أن ملامحها الأوربية لا تحتاج إلى وضع مكياج كثير على وجهها.

قالت الفنانة المصرية، إيمي، إنها تعشق ارتداء "الملابس الكاجوال"، وتشعر براحة كبيرة فيها، بينما لا تفضل الملابس التي تحتاج إلى الكي باستمرار.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا"، أنها دخلت عالم تصميم الأزياء بالصدفة، حيث احتاجت في إحدى المناسبات إلى ملابس معينة، ولم تجدها، ما دفعها لتصميم الموديل الذي كانت تحتاج إليه بنفسها.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أن الأزياء التي تصممها، تنال إعجاب الكثيرين من حوالها، وهو ما يشجعها على الاستمرار في هذا المجال.

ومن جانب آخر، أكدت أيمي أنها تضع المكياج لنفسها في أغلب الإوقات، لافتة إلى أن ملامحها الأوربية لا تحتاج إلى وضع مكياج كثير على وجهها.

تعليقات

مقالات ذات صلة