مشاهير

هيفاء وهبي تخطف القلوب في أحدث إطلالاتها

هيفاء وهبي تخطف القلوب في أحدث إطلا...

محتوى مدفوع

ليس غريبًا على النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أن تخطف الأنظار من الجميع، نظرًا لجمالها وأناقتها الدائمة، وهذا ما حدث كالعادة مع الممثلة المصرية إيمي سالم، التي نشرت صورة جديدة لها مع صديقتها المقربة هيفاء وهبي، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلّقت عليها قائلة "هيوفة بقى"، فحصدت إعجاب الكثيرين من متابعيها الذين أكد بعضهم أن جمال "هيوفة" يغطي على الجميع.   وبدت "هيفاء" في أحدث إطلالاتها في منتهى الشياكة والجمال، إذ ارتدت فستانًا قصيرًا أبّرز إثارة ساقيها، التي حاولت إخفاء جزء منهما بحقيبة حمراء أنيقة. يذكر أنه تردّدت مؤخرا بعض الشائعات عن زواج هيفاء وهبي من مليارديرعربي، وهي الشائعات

ليس غريبًا على النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أن تخطف الأنظار من الجميع، نظرًا لجمالها وأناقتها الدائمة، وهذا ما حدث كالعادة مع الممثلة المصرية إيمي سالم، التي نشرت صورة جديدة لها مع صديقتها المقربة هيفاء وهبي، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلّقت عليها قائلة "هيوفة بقى"، فحصدت إعجاب الكثيرين من متابعيها الذين أكد بعضهم أن جمال "هيوفة" يغطي على الجميع.

 4

وبدت "هيفاء" في أحدث إطلالاتها في منتهى الشياكة والجمال، إذ ارتدت فستانًا قصيرًا أبّرز إثارة ساقيها، التي حاولت إخفاء جزء منهما بحقيبة حمراء أنيقة.

3

يذكر أنه تردّدت مؤخرا بعض الشائعات عن زواج هيفاء وهبي من مليارديرعربي، وهي الشائعات التي نفتها النجمة اللبنانية في بيان رسمي صدرعن مكتبها الإعلامي صباح أمس.

تعليقات

مقالات ذات صلة