فوشيا جديد فوشيا

تعرفي على المشاهير الذين اعتنقوا الإسلام

لا شك أن الإسلام منتشر في العالم منذ مئات السنين، ومن الطبيعي أن تزداد رغبة الناس في التعرف على تعاليمه كديانة، خاصة عندما يعتنقه نجمهم المفضل.

ويقول أولئك الذين يعتنقون الإسلام، إنه نموّذج مثالي يعلمك كيف تحيا سعيدًا؟

وفيما يلي قائمة باسماء المشاهير الذين اعتنقوا الإسلام، رغبة فيه أو من أجل الزواج.

جانيت جاكسون

من لا يعرف الطفلة جاكسون الشهيرة! إذ كانت فنانة لأكثر من 30 عامًا، كما نجحت في صناعة علامة مميزة لنفسها في مجال الترفيه والفن، وقد صدمت جمهورها مؤخرًا في أنحاء العالم، بنشر صورة لها ترتدي فيها حجابًا كاملًا، وذلك بعد أن تزوجت من رجل أعمال قطري مسلم واعتنقت الإسلام..

مايكل جاكسون

اعتنق ملك البوب مايكل جاكسون الإسلام سرًا، في عام 2008، وتوفي قبل أن يكشف حقيقة تغيير ديانته، ولا يزال موته لغزًا لا يمكن تفسيره.

مايك تايسون

الملاكم الحديدي "تايسون" الشهير بالملاكم الأكثر رعبا وشراسة بين كل ملاكمي عصره، نسبت إليه تهمة الاغتصاب وحكم عليه بالسجن، وقد قضى فترة عقوبته وبعدها اعتنق الإسلام وأعلن للعالم أجمع عن ذلك.

محمد علي كلاي

محمد علي -كاسيوس كلاي سابقا- ولد مسيحيًا، وكان مالكوم إكس وهو ناشط في مجال حقوق الإنسان مصدر إلهام كلاي، كما تأثر بشدة بأعمال مالكوم إكس، التي دفعته، خلال فترة وجيزة، إلى اعتناق الإسلام.

سنوب دوغ

اعتنق مغني الراب سنوب دوغ الإسلام لنشر السلام والوئام، كما ذكر أنه عاد إلي الديانة المسيحية بعد ثلاث سنوات، ما أثار الجدل بين الكثيرين.

أي.أر. رحمان

اسمه الأصلي هو ديليب كومار، وقد ولد النجم على الديانة الهندوسية، ولكن والدته كانت مولعة بالتصوف، وكانت والدته تنتمي إلى عائلة مسلمة قبل الزواج.

شارميلا طاغور

وهي ممثلة هندية وقعت في حب لاعب الكريكت المسلم منصور علي خان باتودي، وقالت إنها اعتنقت الإسلام لتتزوج من خان.

دارمندرا وهيما ماليني

كان متزوجًا بالفعل من باركاش كور، حين وقع في حب هيما ماليني أثناء تصويرهما لفيلم يجمعهما معاً، ولذلك قررا أن يعتنقا الإسلام حتى يتمكنا من الزواج، لأن القانون الهندوسي لا يسمح بتعدد الزوجات.

أخر الأخبار على فوشيا