مشاهير

تعيين فاريل ويليامز كمدير إبداعي لماركة "جي ستار رو"

تعيين فاريل ويليامز كمدير إبداعي لم...

انفردت علامة الجينز ـ الدينيم الهولندية "جي ستار رو" G-STAR RAW منذ نشأتها بتصاميمها الراقية، كما نجحت في تقديم هذه الأقمشة كمنتجات ذات طابع فخم وجودة عالية في عالم الموضة. وبالتالي، تعتبر اليوم الماركة رقم واحد في مجال الدينيم التي ترقى لأذواق الكثير من النجوم والمشاهير. وبمناسبة مرور عشرين سنة على نشأتها، تحتفل "جي ستار رو" بهذه الذكرى من خلال إصدار مجموعة G-Star RAW Elwood X25 من تصميم المغني وكاتب أغاني الراب والمنتج الأمريكي فاريل ويليامز. حيث تم تعيين هذا الأخير مديرا إبداعيا لدار الدينيم. تم الكشف عن المجموعة في مهرجان ComplexCon في لوس أنجلوس من تنظيم المصمم فاريل ويليامز

انفردت علامة الجينز ـ الدينيم الهولندية "جي ستار رو" G-STAR RAW منذ نشأتها بتصاميمها الراقية، كما نجحت في تقديم هذه الأقمشة كمنتجات ذات طابع فخم وجودة عالية في عالم الموضة. وبالتالي، تعتبر اليوم الماركة رقم واحد في مجال الدينيم التي ترقى لأذواق الكثير من النجوم والمشاهير.

14624219_450834881707618_9057688326177292288_n

وبمناسبة مرور عشرين سنة على نشأتها، تحتفل "جي ستار رو" بهذه الذكرى من خلال إصدار مجموعة G-Star RAW Elwood X25 من تصميم المغني وكاتب أغاني الراب والمنتج الأمريكي فاريل ويليامز. حيث تم تعيين هذا الأخير مديرا إبداعيا لدار الدينيم. تم الكشف عن المجموعة في مهرجان ComplexCon في لوس أنجلوس من تنظيم المصمم فاريل ويليامز والفنان الياباني تاكاشي موراكامي.

cb81

تعيد هذه المجموعة الجديدة إحياء الجينز G-Star Elwood 3D للنساء والرجال في تشكيلة تضم 25 طبعة مختلفة. ويمكن الحصول عليها ابتداء من شهر فبراير القادم.

ومن الجدير الذكر أن "جي ستار رو" كانت السباقة في إحداث ثورة في تصميم الملابس من الدينيم الثلاثي الأبعاد، هذا المفهوم الجديد الذي يعتمد على تقنية مطورة في تصميم الملابس حيث يعمل على تفصيل كل قطعة على حدى لتناسب شكل وهيأة كل شخص. وبالتالي، ضمان الراحة عند ارتداء الملابس مع الحفاظ على الجودة والابتكار في التصاميم المحدودة الإصدار.

16-2M Campaign

اترك تعليقاً