الأمير هاري ينتقد تدخل الإعلام في الحياة الشخصية لصديقته الممثلة
الأمير هاري ينتقد تدخل الإعلام في الحياة الشخصية لصديقته الممثلة الأمير هاري ينتقد تدخل الإعلام في الحياة الشخصية لصديقته الممثلة
جديد فوشيا

الأمير هاري ينتقد تدخل الإعلام في الحياة الشخصية لصديقته الممثلة

فريق التحرير

أصدر الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا بيانا نادرا من نوعه اليوم الثلاثاء ينتقد فيه الإعلام لتطفله على الحياة الشخصية لصديقته الجديدة الممثلة الأمريكية ميغان ماركل قائلا إن الصحافة عرضتها "لموجة من الانتهاكات والتحرش".

وتنشر الصحف البريطانية تقارير يومية عن ماركل منذ تواتر أنباء عن أن الممثلة البالغة من العمر 35 عاما تواعد الأمير البالغ من العمر 32 عاما وهو حفيد الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا.

وقال مسؤول الاتصالات بمكتب الأمير هاري في بيان حاد بشكل غير معتاد ويؤكد العلاقة لأول مرة إن الأمير، "نادرا ما اتخذ إجراء رسميا إزاء النشر المعتاد لقصص خيالية كتبت عنه وقد عمل جاهدا على إقامة علاقة مهنية مع الإعلام."

وأضاف البيان "لكن الأسبوع الماضي شهد تجاوزا للحد. صديقته ميجان ماركل تعرضت لموجة من الانتهاكات والتحرش.

"وبعض من ذلك نشر على نطاق واسع- التشهير على الصفحة الأولى لصحيفة وطنية والتلميحات العنصرية في مقالات الرأي والتمييز المباشر على أساس الجنس والعنصرية في تناول وسائل التواصل الاجتماعي والتعليقات على الانترنت."

وتابع البيان "إنه يعلم أن المعلقين سيقولون أن هذا هو الثمن الذي يتعين عليها دفعه أو أن هذا جزء من اللعبة. هذا غير صحيح هذه ليست لعبة هذه حياتها وحياته".

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

إليسا: حبيبي ليس لبنانيًا.. وهذه مواصفاته

أفكار هدايا عيد الفطر.. بين الجمال والموضة

مسلسل "2024" يدخل السباق الرمضاني ببداية مشوقة

لإطلالة هادئة..اختاري البدلات المؤلفة من ثلاث قطع