مشاهير

أحمد سعد: انتظروني في السينما قريبًا

أحمد سعد: انتظروني في السينما قريبً...

قال الفنان المصري، أحمد سعد، إنه يستعد خلال الفترة المقبلة، للتحضير لفيلم سينمائي جديد، كما سيعود للأغنية الدرامية مرة أخرى، من خلال أغنيه جديدة سيتم طرحها مع بداية الشتاء. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال تواجده في حفل مهرجان القنوات الفضائية، أنه سعيد بتكريمه في هذا المهرجان الكبير، من خلال أعضاء لجنة التحكيم المتميزين، مشيًرا إلى أن أول تكريم يحصل عليه الفنان، يأتي من الجمهور. وتابع سعد، أن مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، لها تاثير كبير في شعبية الفنان، ولابد أن يكون هناك اتصال مع معجبيه، لمعرفة وردود أفعال الجمهور على الأعمال الفنية أولاً بأول.

قال الفنان المصري، أحمد سعد، إنه يستعد خلال الفترة المقبلة، للتحضير لفيلم سينمائي جديد، كما سيعود للأغنية الدرامية مرة أخرى، من خلال أغنيه جديدة سيتم طرحها مع بداية الشتاء.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال تواجده في حفل مهرجان القنوات الفضائية، أنه سعيد بتكريمه في هذا المهرجان الكبير، من خلال أعضاء لجنة التحكيم المتميزين، مشيًرا إلى أن أول تكريم يحصل عليه الفنان، يأتي من الجمهور.

وتابع سعد، أن مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، لها تاثير كبير في شعبية الفنان، ولابد أن يكون هناك اتصال مع معجبيه، لمعرفة وردود أفعال الجمهور على الأعمال الفنية أولاً بأول.

تعليقات

مقالات ذات صلة