مشاهير

توم فورد: شراء منتجاتي الفاخرة لن يحقق السعادة

توم فورد: شراء منتجاتي الفاخرة لن ي...

قال صانع الأفلام والأزياء الأمريكي توم فورد إن إنفاق أموال طائلة، حتى لشراء منتجاته، لن يعود على صاحبها بالسعادة. وفي لقاء إذاعي مع محطة "راديو تايمز" قال فورد إن كل إنسان فينا يملك مجموعة توقعات معينة من هذه الحياة ولكن لا يمكن تحقيقها. وأوضح على الجانب الآخر أن أكثر ما يسعده هم الناس في حياته. وتمكن فورد خلال حياته المهنية أن يقلب دار غوتشيه ليصبح بقيمة 10 مليار دولار بفضل تصميماته المميزة. شغل منصب المدير الإبداعي لغوتشيه وايف سان لوران قبل أن يفتح خطا خاصا به العام 2006. وقال: "يقول لك والداك أن أفضل الأشياء في الحياة مجانية، ولكن لا

قال صانع الأفلام والأزياء الأمريكي توم فورد إن إنفاق أموال طائلة، حتى لشراء منتجاته، لن يعود على صاحبها بالسعادة.

وفي لقاء إذاعي مع محطة "راديو تايمز" قال فورد إن كل إنسان فينا يملك مجموعة توقعات معينة من هذه الحياة ولكن لا يمكن تحقيقها.

وأوضح على الجانب الآخر أن أكثر ما يسعده هم الناس في حياته.

وتمكن فورد خلال حياته المهنية أن يقلب دار غوتشيه ليصبح بقيمة 10 مليار دولار بفضل تصميماته المميزة. شغل منصب المدير الإبداعي لغوتشيه وايف سان لوران قبل أن يفتح خطا خاصا به العام 2006.

وقال: "يقول لك والداك أن أفضل الأشياء في الحياة مجانية، ولكن لا تصدقهم وتحلم بشراء شقة جميلة وسيارة خلابة.. كنت مغفلا عندما لم أفهم قصدهم".

وتأتي تصريحات توم بعدما حقق لنفسه إسما لامعا في عالم الأزياء وثروة مهولة مكنته من شراء مزرعة بقيمة 75 مليون دولار في نيومكسيكو مؤخراً.

وأوضح فورد عن حقيقة مصدر ثروته بأنه شارك في صناعة "عالم المستهلك"، موضحا أن الثقافة المعاصرة تملي على الناس بأنه يمكن تحقيق السعادة ولكنها ليست الحقيقة. "يمكن أن تختبر لحظات سعيدة وأيام سعيدة، ولكنك دائما ستمر بلحظات مفجعة سواء كنت غنيا ام فقيرا"، على حد تعبيره.

جدير بالذكر أن منتحات فورد نفسه تكلف ثروة، إذ تبلغ سعر بدلاته 5 آلاف دولار وحقائبه 3500 دولار وحتى الصابونة قد تصل فاتورها إلى 37 دولارا.

اترك تعليقاً