مشاهير

هند صبري تساند "المجرّد".. وجمهورها يهاجمها

هند صبري تساند "المجرّد".. وجمهورها...

نشرت الممثلة التونسية هند صبري عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة للمطرب المغربي سعد المجرد، وعلقت عليها معلنة تضامنها مع المطرب المحتجز منذ أيام في العاصمة الفرنسية باريس، بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، قائلة "لديك من الموهبة والقبول الكثير والكثير". وأضافت: "والمنطق يرفض أنك من الممكن أن تضيع كل هذا بتصرف غير لائق بأخلاقك المعروفة وذكائك الفائق.. نتمنى أن تكون هذه المِحنة مجرد سحابة عابرة في طريق نجوميتك، ربي معاك في محنتك ويقوّيك وينصر الحق". ودعت هند لـ المجرد بأن يساعده الله، لأنه "ولد ناس"، في إشارة إلى أن تربيته لا يمكن أن تسمح له بفعل ذلك. وتباينت ردود

نشرت الممثلة التونسية هند صبري عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة للمطرب المغربي سعد المجرد، وعلقت عليها معلنة تضامنها مع المطرب المحتجز منذ أيام في العاصمة الفرنسية باريس، بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، قائلة "لديك من الموهبة والقبول الكثير والكثير".

وأضافت: "والمنطق يرفض أنك من الممكن أن تضيع كل هذا بتصرف غير لائق بأخلاقك المعروفة وذكائك الفائق.. نتمنى أن تكون هذه المِحنة مجرد سحابة عابرة في طريق نجوميتك، ربي معاك في محنتك ويقوّيك وينصر الحق".

3

ودعت هند لـ المجرد بأن يساعده الله، لأنه "ولد ناس"، في إشارة إلى أن تربيته لا يمكن أن تسمح له بفعل ذلك.

وتباينت ردود أفعال متابعيها، ما بين مؤيد لكلامها، ودفاعها عن "المجرد"، وما بين رافض له، بحجة أن هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها اتهام المطرب الغربي بهذه التهمة، حيث سبق واتهمته فتاة أميركية منذ سنوات بنفس التهمة.

تعليقات

مقالات ذات صلة