مشاهير

أجمل نجمات هوليود بالشعر الأحمر الكستنائي

أجمل نجمات هوليود بالشعر الأحمر الك...

محتوى مدفوع

من بين درجات اللون الأحمر، ربما يكون الكستنائي هو الأسهل لصبغ الشعر. وتوضح خبيرة الألوان، ستيفاني براون، في صالون "نونزيو سافيانو" في مدينة نيويورك، أن البني المحمر من أسهل الألوان التي يمكن تجريبها، حيث إنه يناسب كل ألوان البشرة.    وأوضحت أن البشرة البيضاء، يناسبها اللون بمسحات وردية، في حين أن ذوات البشرة الزيتونية، يناسبهن لونًا يحتوي على درجات أكثر من البني، أما البشرة المحايدة، يمكن أن تجربن الكستنائي بمسحات من الأصفر أو الأزرق، وذوات البشرة السمراء تستطعن تجربة المزيد من الأحمر. وإليك عزيزتي، قائمة بأفضل نجمات جربن لون الشعر الأحمر الكستنائي، لتستوحي منهن ما ينسابك، حيث تشمل القائمة جوليا

من بين درجات اللون الأحمر، ربما يكون الكستنائي هو الأسهل لصبغ الشعر.

وتوضح خبيرة الألوان، ستيفاني براون، في صالون "نونزيو سافيانو" في مدينة نيويورك، أن البني المحمر من أسهل الألوان التي يمكن تجريبها، حيث إنه يناسب كل ألوان البشرة.

unnamed (1) unnamed (2)  unnamed (4) unnamed (5)

وأوضحت أن البشرة البيضاء، يناسبها اللون بمسحات وردية، في حين أن ذوات البشرة الزيتونية، يناسبهن لونًا يحتوي على درجات أكثر من البني، أما البشرة المحايدة، يمكن أن تجربن الكستنائي بمسحات من الأصفر أو الأزرق، وذوات البشرة السمراء تستطعن تجربة المزيد من الأحمر.

unnamedunnamed (8)

وإليك عزيزتي، قائمة بأفضل نجمات جربن لون الشعر الأحمر الكستنائي، لتستوحي منهن ما ينسابك، حيث تشمل القائمة جوليا روبرتس، وكيت مارا، وسوزان سراندن، وجوليان مور، وإزلا فيشر، ودبرا مسنغ، وكيت والش، وآمي آدمز، وإيما ستون، وكرستينا هندركس.

unnamed (3)unnamed (6)unnamed

اترك تعليقاً