بالصور.. التألق عنوان مشوار تشارليز ثيرون الفني منذ البدايات
بالصور.. التألق عنوان مشوار تشارليز ثيرون الفني منذ البداياتبالصور.. التألق عنوان مشوار تشارليز ثيرون الفني منذ البدايات

بالصور.. التألق عنوان مشوار تشارليز ثيرون الفني منذ البدايات

تعتبر النجمة تشارليز ثيرون واحدة من النجمات القلائل اللواتي استطعن أن يتركن بصمة مميزة في تاريخ السينما الحديثة، لاسيما وأنها تتمتع بقدر كبير من الموهبة إلى جانب جمالها وأنوثتها، وهو ما جعلها في مصاف كبريات النجمات منذ بداية عملها وحتى الآن.

 

ومنذ بداية عملها في منتصف تسعينات القرن الماضي، وهي ما تزال تحافظ على مكانتها، بفضل تدقيقها في اختياراتها وأدوارها ومحافظتها كذلك على مظهرها، جمالها وأناقتها.

ومن أشهر الأفلام التي شاركت في بطولتها 2 Days in the Valley, The Devil’s Advocate, The Cider House Rules, The Italian Job, Hancock و Prometheus، وكلها أفلام ناجحة، وشهدت أداءً رفيع المستوى من جانب ثيرون، لكنها ربما بلغت أوج تألقها بفيلمي Monster و Mad Max: Fury Road.

كما كان النقاد حريصين بشكل كبير على تقييم نجومية ثيرون بشكل منصف، حيث أجمعوا على أن موهبتها وجمالها كانا فرسا الرهان بالنسبة لها طوال مشوارها الفني. وبالاطلاع على مجموعة الصور المرفقة هنا يمكن التأكد من الطريقة التي سعت ثيرون من خلالها للحفاظ على جمالها ومظهرها وكذلك مكانتها منذ بدايتها وإلى الآن.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com