ماريا كاري تُطالب خطيبها السابق ب 50 مليون دولار
ماريا كاري تُطالب خطيبها السابق ب 50 مليون دولارماريا كاري تُطالب خطيبها السابق ب 50 مليون دولار

ماريا كاري تُطالب خطيبها السابق ب 50 مليون دولار

رغم انفصالها عن خطيبها الملياردير السابق جيمس باكر في سبتمبر الماضي، إلا أن الديفا ماريا كاري شوهدت مساء الخميس وهي تخرج من ملهى للمشاهير في ماليبو وبريق الخاتم الماسي لا يزال ينبعث من يدها.

النجمة التي تبلغ من العمر 46 عاماً قررت الخروج للعشاء مع مجموعة من أصدقائها المقربين للاسترخاء وقضاء بعض الأوقات الممتعة برفقة برايان تاناكا، مصمم رقصات ماريا والذي كان الشعلة التي أثارت غيرة باركر وتسببت في فراق هذا الأخير عن ماريا.

 

وحسب أخبار ديلي ميل، فإن ماريا قررت أن تحتفظ بالخاتم الذي تبلغ قيمته 10 ملايين دولار كتذكار حب، لكنها في الوقت نفسه تطالب باكر بمبلغ 50 مليون دولار كتعويض عن الخسائر التي ترتبت عن إنهاء العلاقة. ونقلاً عن أخبار TMZ فإن ماريا تلقي باللائمة على باكر لإقناعها بالانتقال من نيويورك إلى لوس أنجلوس مضحية براحة أطفالها من أجل أن يكون هو بالقرب من أطفاله.

وتطالب ماريا باكر بالوفاء بوعوده المالية التي قطعها أثناء علاقتهما، كما تحمله مسؤولية إلغاء جولتها الغنائية لجنوب أمريكا وأيضاً مسؤولية التسبب في صدمة نفسية لمساعدتها عقب الجدال المثير الذي حدث على متن اليخت خلال إجازتهما الأخيرة في اليونان.

ويُذكر أن الحبيبان السابقان لم يتحدثا لمدة أكثر من شهر، ولم يصدر أي تعليق من باكر على مطالبات ماريا حتى الآن.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com