مشاهير

هذا ما قاله محامي سعد لمجرد حول اعتقاله!

هذا ما قاله محامي سعد لمجرد حول اعت...

محتوى مدفوع

ورد في البرنامج الإذاعي  المغربي "صباح جديد مع رشيد" على راديو أصوات اتصالا هاتفيا مع محامي سعد لمجرد، إبراهيم الراشدي، من باريس لإعطاء آخر المعطيات حول واقعة اتهام الفنان المغربي بالاعتداء الجنسي على فتاة فرنسية في فندق بشارع الشانزيلزيه بباريس يوم الأربعاء. صرح إبراهيم الراشدي، محامي بهيئة مدينة الدار البيضاء، أن العديد من المصادر الإعلامية أدلت بأخبار غير صحيحة حول موضوع موكله. كما أكد أن الفتاة الفرنسية قد رافقت سعد لمجرد عند خروجهم من نادي ليلي إلى غرفته بالفندق بمحض إرادتها. ولا توجد أي أدلة عن تعرضها للاغتصاب أو الاحتجاز من طرف موكله من خلال كاميرات المراقبة. علاوة على ذلك،

ورد في البرنامج الإذاعي  المغربي "صباح جديد مع رشيد" على راديو أصوات اتصالا هاتفيا مع محامي سعد لمجرد، إبراهيم الراشدي، من باريس لإعطاء آخر المعطيات حول واقعة اتهام الفنان المغربي بالاعتداء الجنسي على فتاة فرنسية في فندق بشارع الشانزيلزيه بباريس يوم الأربعاء.

صرح إبراهيم الراشدي، محامي بهيئة مدينة الدار البيضاء، أن العديد من المصادر الإعلامية أدلت بأخبار غير صحيحة حول موضوع موكله. كما أكد أن الفتاة الفرنسية قد رافقت سعد لمجرد عند خروجهم من نادي ليلي إلى غرفته بالفندق بمحض إرادتها. ولا توجد أي أدلة عن تعرضها للاغتصاب أو الاحتجاز من طرف موكله من خلال كاميرات المراقبة. علاوة على ذلك، كذب الراشدي خبر رصد صور الفتاة وهي عارية في ممر الفندق.

أما فيما يخص مجيء محامي الفتاة الأمريكية إلى باريس، التي قيل إنها تعرضت للاغتصاب سنة ٢٠١٠ لإضافة ملف موكلته إلى القضية الحالية، فيقول الراشدي حول هذا الموضوع أن هذا الخبر كاذب وأن هذه القضية قد تم حلها سابقا.

وأكد المحامي عن ثقته بعدالة القضاء الفرنسي الذي سيظهر براءة الفنان سعد لمجرد عاجلا أم آجلا وأن هذه الواقعة جاءت ضريبة الشهرة لا أكثر. ويضيف أن نفسية لمجرد جد مرتفعة لتيقنه من براءته.

تعليقات

مقالات ذات صلة