مشاهير

27 أكتوبر 2016

فرقة The5 البوب العربية تطلق أغنيتها الجديدة بعنوان "لا بزّاف"

أطلقت فرقة البوب العربية أغنيتها الجديدة بعنوان "لا بزّاف" من إنتاج شركة سوني ميوزك ومن كلمات أعضاء الفرقة عادل إشبي ومحمد بوهزة المعروف فنياً بـِ BMD، وألحان الفنان عادل إشبي وتوزيع هاري سمرداهل، وأشرف هاري على تسجيلها في السويد.



وبهذا تتوج الفرقة نجاحها منذ بداية العام في كل من أغنيتي "على طبيعتك كون" و"هي كدة الحياة" بأغنية جديدة تشكل تحوّلا في مسار الفرقة منذ بدايتها.

عن الأغنية الجديدة ، يقول عادل إشبي حول كلماتها: "لطالما تغنّينا في مختلف أغانينا سابقاً بالحياة حيث حملت كل أغنية رسالة مختلفة، ولكن في أغنيتنا الجديدة "لا بزّاف" ستكون الكلمات موجهة لأول مرة إلى فتاة".

كما سيغني كلٌّ من أعضاء الفرقة بلجهته الأم، بانسجام تام بينهم وانتقالٍ سلس في آدائهم، لتشمل الأغنية على أربع لهجات عربية بدءاً من المغربية إلى الجزائرية ومن ثم اللبنانية والمصرية.

ويأتي إطلاق الأغنية بالتزامن مع فيديو كليب تم تصويره في لبنان بأحد أحياء منطقة الأشرفية بالتعاون مع المخرج الشاب فارس السخن، حيث اعتمد في إخراجه على تقنية الـ"one-shot"، والتي يندر استخدامها في الوطن العربي.

أما عن رؤية الفيديو فقد اعتمد السخن على الرؤية الكلاسيكية، إذ يظهرالشبان الخمسة في الفيديو برفقة فتاة تمر من الحيّ، ويغني لها كلٌّ منهم بطبيعته الخالصة، دون تكلّف، محافظين على هويتهم وشخصيتهم.

يذكر أنّ فرقة "The5"، المكونة من عادل إشبي، وأحمد حسن، ومحمد بوهزة،وسعيد كرموز، وكاظم شماس، حققت منذ انطلاقها عام 2015 أرقاماً قياسية كرست نجاحها أغنيةً تلو الأخرى، وهو ما أهلها للحصول على لقب Favourite Arab Act، لجوائز Nickleodeon Kids Choice Awards لعام 2016، حيث لفتت الفرقة النظر إلى موسيقى مختلفة تحرك روح الشباب وتبث فيهم الأمل والفرح،ويكمن سر التوليفة بنجاح "The5" في انسجام أصواتهم وتنوع آدائهم وقدراتهم الصوتية والفنية، وبالطبع حضورهم وابتساماته.