مشاهير

هل ستشارك بيلا حديد في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت بباريس ؟

هل ستشارك بيلا حديد في عرض أزياء في...

محتوى مدفوع

تصدرت شائعة مشاركة عارضة الأزياء الكاليفورنية بيلا حديد في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت الأسطوري المرتقب بعاصمة الموضة باريس عناوين الصحف اليوم. حيث أشيع أن بيلا حديد ستكون جزءا من عرض الأزياء المقبل لفيكتوريا سيكريت لسنة 2016، وكما كشف مؤخرا، سيقام هذا العرض بباريس، والذي يعتبر العرض الأشهر للملابس الداخلية المغرية في نيويورك. ويقال أن الكثير من المؤشرات تفيد صحة هذا الخبر، حيث تواجدت بيلا في مقر الماركة يوم 25 أكتوبر الجاري الذي وافق يوم اختيار العارضات المشاركات. وأتى هذا الخبر إثر نشر المسؤولة عن موقع victoriassecret.com، السيدة جين والدمان بعض الصور على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. وعلى العموم،

تصدرت شائعة مشاركة عارضة الأزياء الكاليفورنية بيلا حديد في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت الأسطوري المرتقب بعاصمة الموضة باريس عناوين الصحف اليوم.

حيث أشيع أن بيلا حديد ستكون جزءا من عرض الأزياء المقبل لفيكتوريا سيكريت لسنة 2016، وكما كشف مؤخرا، سيقام هذا العرض بباريس، والذي يعتبر العرض الأشهر للملابس الداخلية المغرية في نيويورك.

bella_hadid_risque_de_d__filer_pour_le_show_victoria_s_secret_2016_4448_north_499x_white

ويقال أن الكثير من المؤشرات تفيد صحة هذا الخبر، حيث تواجدت بيلا في مقر الماركة يوم 25 أكتوبر الجاري الذي وافق يوم اختيار العارضات المشاركات. وأتى هذا الخبر إثر نشر المسؤولة عن موقع victoriassecret.com، السيدة جين والدمان بعض الصور على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وعلى العموم، تبقى الشائعة شائعة إلى حين تبين كل الحقائق لتثبت صحتها أو تنفيها.

تعليقات

مقالات ذات صلة