مشاهير

أليساندرا أمبروسيو تتألق في شوارع لوس أنجلوس ببدلة جمبسوت

أليساندرا أمبروسيو تتألق في شوارع ل...

ظهرت عارضة فيكتوريا سيكريت الشهيرة،أليساندرا أمبروسيو، ببدلة جمبسوت غاية في الأناقة، أثبتت من خلالها مدى تميزها في إبراز أناقتها على أفضل نحو ممكن.   وتتجول عادة العارضة برازيلية المولد في الشوارع بإطلالات مواكبة تماماً لأحدث صيحات الموضة، وجاء ظهورها بتلك البدلة الجمبسوت المصنوعة من الدنيم لتبرهن على ذلك، حيث جاءت بتصميم كاجوال أضاف لها ولرونقها بصورة لافتة للنظر. والتقطت تلك الصور لأليساندرا أثناء تجولها رفقة صديقتها في شوارع لوس أنجلوس بالولايات المتحدة، وأكملت طلتها بصندل بني اللون، وحقيبة مزودة بشراشيب، إكسسوارات رقيقة المظهر ونظارة شمس أنيقة لحمايتها من أشعة الشمس.

ظهرت عارضة فيكتوريا سيكريت الشهيرة،أليساندرا أمبروسيو، ببدلة جمبسوت غاية في الأناقة، أثبتت من خلالها مدى تميزها في إبراز أناقتها على أفضل نحو ممكن.

 Alessandra-Ambrosio1

وتتجول عادة العارضة برازيلية المولد في الشوارع بإطلالات مواكبة تماماً لأحدث صيحات الموضة، وجاء ظهورها بتلك البدلة الجمبسوت المصنوعة من الدنيم لتبرهن على ذلك، حيث جاءت بتصميم كاجوال أضاف لها ولرونقها بصورة لافتة للنظر.

Alessandra-Ambrosio...

والتقطت تلك الصور لأليساندرا أثناء تجولها رفقة صديقتها في شوارع لوس أنجلوس بالولايات المتحدة، وأكملت طلتها بصندل بني اللون، وحقيبة مزودة بشراشيب، إكسسوارات رقيقة المظهر ونظارة شمس أنيقة لحمايتها من أشعة الشمس.

Alessandra-Ambrosio-Denim-.

تعليقات

مقالات ذات صلة