فوشيا جديد فوشيا

شاهدي.. أناقة النجمات في الحفل السنوي لمجلة ELLE

حرص عدد كبير من النجمات العالميات على حضور الحفل السنوي الذي تقيمه مجلة ELLE في بيفرلي هيلز.

ومن أبرز هؤلاء النجمات كريستين ستيوارت، وداكوتا فانينغ، وإيمي آدامز، وآنا كندريك، ونيكي ريد، وأليساندرا أمبروسيو، وفانيسا هادجنز، وغيرهن كثيرات من النجمات العالميات.

وكالعادة حرصت هؤلاء النجمات على ارتداء أجمل الأزياء، ليحصدن إعجاب محبيهن وعشاقهن في كل مكان.

كريستين ستيوارت

ارتدت الممثلة الأمريكية فستان ماكسي باللون الأسود، ذا أكمام، مفتوح من عند الأكتاف، وانتعلت حذاءً أسود أنيقا، وحرصت على لمّ شعرها للخلف في بساطة ونعومة.

داكوتا فانينغ

ارتدت الممثلة الأمريكية فستانا قصيرا باللون الأصفر من تصميم "ميو ميو"، وانتعلت حذاء ذهبيا، وحرصت على ترك شعرها الذهبي للخلف في رقة متناهية.

آنا كندريك

ارتدت المطربة والممثلة الأمريكية فستانا أزرق ماكسي من المخمل اللامع، وانتعلت صندلا أسود، وحرصت على ترك شعرها منسدلا على كتفها.

نيكي ريد

ارتدت الممثلة الأمريكية فستان ماكسي باللون الفضي من الشيفون المطرّز بالورود، وانتعلت حذاء باللون الفضي، وفضلت المكياج البسيط، وحرصت على ترك شعرها على أحد كتفيها في بساطة ورقة.

أليساندرا أمبروسيو

ارتدت عارضة الأزياء البرازيلية جمبسوت أبيض ذا أكتاف عارية، وانتعلت صندلا باللون الفضي، وحرصت على لمّ شعرها للخلف في نعومة وبساطة

فانيسا هادجنز

ارتدت الممثلة الأمريكية فستانا أبيض ماكسي ذا طبقات فوق بعضها، وفضّلت المكياج الكثيف والعيون السموكي، وحرصت على لمّ شعرها للخلف في شكل مبعثر.

أخر الأخبار على فوشيا