مشاهير

مدربة الأسود أنوسة كوتة: أخاف من "الصرصار"وأتمنى فتى أحلامي مثل "الأسد"

مدربة الأسود أنوسة كوتة: أخاف من "ا...

قالت مدربة الأسود المصرية أنوسة كوتة، إنها أول عربية تحصل على جائزة "الماستر"، في فن تدريب الحيوانات المفترسة، مشيرة إلى أنها شعرت بالفخر والاعتزاز، عندما أعلن اسم بلادها وهي على السجادة الحمراء. وأضافت كوتة، في تصريحات خاصة لموقع "فوشيا"، أن الشيء الوحيد الذي تخاف منه هو "الصرصار"، لافتة إلى أنها مثل أي فتاة، تهتم بشكلها وتخشى بعض الحشرات. وتابعت: "أما بخصوص الزواج، فلابد أن يعلم زوجي المستقبلي، أنه سيكون هناك حيوان معنا في المنزل، مثل أسد أو نمر، ولابد أن يتمتع فتى أحلامي ببعض الصفات الجميلة التي رأيتها في الأسود والنمور، مثل قوة الشخصية وعزة النفس والكرامة". وأشارت مدربة الأسود

قالت مدربة الأسود المصرية أنوسة كوتة، إنها أول عربية تحصل على جائزة "الماستر"، في فن تدريب الحيوانات المفترسة، مشيرة إلى أنها شعرت بالفخر والاعتزاز، عندما أعلن اسم بلادها وهي على السجادة الحمراء.

وأضافت كوتة، في تصريحات خاصة لموقع "فوشيا"، أن الشيء الوحيد الذي تخاف منه هو "الصرصار"، لافتة إلى أنها مثل أي فتاة، تهتم بشكلها وتخشى بعض الحشرات.

وتابعت: "أما بخصوص الزواج، فلابد أن يعلم زوجي المستقبلي، أنه سيكون هناك حيوان معنا في المنزل، مثل أسد أو نمر، ولابد أن يتمتع فتى أحلامي ببعض الصفات الجميلة التي رأيتها في الأسود والنمور، مثل قوة الشخصية وعزة النفس والكرامة".

وأشارت مدربة الأسود المصرية، إلى أنها تحاول التوفيق بين طبيعة عملها ومجالها العملي الذي درسته في الكلية، مؤكدة أنها حاصلة على ليسانس حقوق، ومعها دبلوم في القانون الدولي، كما أنها حصلت على دبلوم في فن السيرك من روسيا.

ومن جانب آخر، كشفت أنوسة، أنها قامت بتصوير مسلسل تلفزيوني، يحمل اسم "ست بمائة راجل"، تناولت خلاله حياتها اليومية في تدريب الأسود، وفي السيرك، وأثناء إقامتها حفلات في بعض المحافظات، مشيرة إلى أنها تحاول أن توصل للمشاهد جانبًا من حياتها ومشاعرها العاطفية تجاه الحيوانات.

اترك تعليقاً