مشاهير

محمد عساف يحيي حفلا غنائيا في "سوق التنين 2" 28 أكتوبر الحالي

محمد عساف يحيي حفلا غنائيا في "سوق...

يحيي المطرب الفلسطيني محمد عساف، حفلًا غنائيا في "سوق التنين 2" بدبي، 28 أكتوبر الجاري، ضمن سلسلة حفلات غنائية ثمرة الشراكة ما بين "سوق التنين 2 Dragon Mart"، مع شركة "Platinum Records بلاتينوم ريكوردز". وسيحظى الجمهور بفرصة لقاء محمد عساف، والاستمتاع بمقابلة حيّة تجري معه على المسرح.العرض مجاني لجميع زوار الحفل لمقابلته شخصيا بعد عرضه. من ناحية أخرى طرح عساف أغنية من ألبومه الجديد الذي سيطلقه قريبا بعنوان "سيوف العز" عبر موقع "أنغامي" وحققت الأغنية نجاحا باهرا، وهي من كلمات الشاعر سعيد حديفة وألحان رواد رعد.

يحيي المطرب الفلسطيني محمد عساف، حفلًا غنائيا في "سوق التنين 2" بدبي، 28 أكتوبر الجاري، ضمن سلسلة حفلات غنائية ثمرة الشراكة ما بين "سوق التنين 2 Dragon Mart"، مع شركة "Platinum Records بلاتينوم ريكوردز".

WhatsApp Image 2016-10-20 at 8.11.13 PM

وسيحظى الجمهور بفرصة لقاء محمد عساف، والاستمتاع بمقابلة حيّة تجري معه على المسرح.العرض مجاني لجميع زوار الحفل لمقابلته شخصيا بعد عرضه.

من ناحية أخرى طرح عساف أغنية من ألبومه الجديد الذي سيطلقه قريبا بعنوان "سيوف العز" عبر موقع "أنغامي" وحققت الأغنية نجاحا باهرا، وهي من كلمات الشاعر سعيد حديفة وألحان رواد رعد.

تعليقات

مقالات ذات صلة