نساء شهيرات تبارين في استعراض أنوثتهن بأزياء ديور
نساء شهيرات تبارين في استعراض أنوثتهن بأزياء ديور نساء شهيرات تبارين في استعراض أنوثتهن بأزياء ديور
جديد فوشيا

نساء شهيرات تبارين في استعراض أنوثتهن بأزياء ديور

فريق التحرير

يعتبر دار أزياء كرستيان ديور، من أشهر وأكبر دور الأزياء العالمية، والذي تتمنى الكثير من النساء ارتداء تصميماته، بما في ذلك المشاهير.

والحديث هنا لا يدور حول عادة جديدة، وإنما الرغبة في ارتداء تصاميم هذه الدار توارثتها أجيال من النساء الشهيرات.

نقدم لك سيدتي 15 صورة لنساء شهيرات ارتدين أزياء كريستيان ديور منذ أكثر من 50 عامًا، واللاتي تبارين وتنافسن في استعراض أنوثتهن وجمالهن، بتصميمات بيت الموضة الأشهر.

الصور تبدأ بصوفيا لورين التي ظهرت ترتدي معطفًا من تصميمات ديور عام 1956، اليزابيث تايلور تتألق  بثوب من تصميمه أيضًا عام 1957، وكريستيان ديور يقف بجوار النجمة أوليفيا دي هافيلاند وهي ترتدي فستان زفاف من تصميمه، في لقطة من فيلم  La fille de l'ambassadeur  عام 1955.

كما توجد صورة للنجمة إنجريد برجمان ترتدي ثوب ومعطف لديور في لقطة من فيلم Indiscreet عام 1957، وفستان لإيفا جاردنر من تصميم ديور، والأميرة مارجريت في قاعة أزياء ديور بباريس العام 1951.

كما تشمل الصور جين راسل (1954)، إيفا جاردنر في فيلم The little hut   عام 1955، وعارضة الأزياء جين داوناي ترتدي أحد تصميمات ديور في 1956، والممثلة جاجا جابور بفستان وقبعة من تصميمات ديور عام 1953، والممثلة فيرا كلوزوت ترتدي ثوب ديور 1954، وعارضة الأزياء باربرا جولين وطلة جديدة في فستان من تصميم ديور 1947، والنجمة ميريل أوبيرون بقبعة ديور 1950، وميشيل أوريول بثوب من تصميم ديور في 1950، وأخيرًا النجمة أوديت جويو ترتدي فستان من تصميمات ديور العام 1950.

بيسان إسماعيل تكشف موعد حفل خطوبتها وزواجها

"المداح 4" الحلقة 19.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده

ماذا قال آسر ياسين عن عائشة بن أحمد بعد "بدون سابق إنذار"؟

فايا يونان لـ"فوشيا": الأحكام المسبقة على مشاركتي بـ"تاج" ظالمة

حسن عسيري وأصايل محمد في "رامز جاب من الآخر".. غضب وصراخ