فوشيا جديد فوشيا

أديل تُهدي حفلها الغنائي لبرانجلينا تكريماً للزوجين

يبدو أن وقع الصدمة كان كبيراً على المغنية البريطانية أديل حين علمت بخبر طلاق الثنائي الأكثر شهرة في العالم، أنجلينا جولي وبراد بيت، فآثرت أن تهدي حفلها الذي نظمته أمس في حديقة سكوير غاردن في نيويورك تكريماً للزوجين رغم أنه لا تجمعها أي علاقة بهما على الإطلاق، كما صرّحت لجمهورها أثناء الحفل.

أديل، الحائزة على جائزة غراميز مؤخراً، خاطبت جمهورها خلال استراحة بين أغنيتين قائلة: "دعونا نتكلم عن الفيل في الغرفة"، وهو تعبير اصطلاحي إنكليزي المقصود منه "دعونا نتكلم عن المشكلة الواضحة التي لا أحد يرغب في التحدث عنها" ملمّحة إلى انفصال الثنائي "برانجلينا". وأضافت:"أنا لا أعرفهما شخصياً لكنني صُدمت من الخبر حين استيقظت اليوم".

فيما ذكرت وكالة أسوشييتد برس أن محامي أنجلينا، روبرت أوفر، صرح يوم الثلاثاء الماضي بأن موكلته أنجلينا تقدمت بطلب لفسخ عقد زواجها من براد بيت، وقد تم اتخاذ هذا القرار حفاظاً على "صحة الأسرة ". وقد طلبت أنجلينا أن تكون لها حضانة أطفالها الستة، وفقا ل TMZ.

يُذكر أن عائلة برانجلينا من أشهر وأكبر العائلات في هوليوود، وهي مكونة من 6 أطفال، 3 منهم بالتبني: مادوكس شيفان (13 عاماً) وباكس تين (11 عاماً) وزهرة مارلي (10سنوات) ، وأطفال من صلبهما: شايلوه نوفيل (8سنوات) والتوأمين نوكس ليون وفيفيان مارشلين (6سنوات).

أخر الأخبار على فوشيا