مشاهير

15 سبتمبر 2016

رسالة نيلي كريم من فينيسيا... إلى كل النساء !

عوّدت الجمهور على إطلالتها الدرامية الصعبة، التي تعتمد فيها بالدرجة الأولى على موهبتها في أداء الأدوار، بعيدة عن البهرجة والأناقة ولمسات المكياج المبالغ فيها، مما جعل البعض يصفها بالممثلة الكئيبة، بعدما قدمت دور السجينة والمريضة النفسية والزوجة المقهورة...



واليوم تطل نيلي كريم من عاصمة الجمال، بمناسبة مشاركتها في الهرجان السينمائي بفينيسيا -إيطاليا- وتنشر مجموعة من صورها وهي بكامل أناقتها ورقيها، لتوصل رسالة واضحة مفادها : " طعم النجاح مختلف ويستحق الصبر والإصرار ".

والجدير بالذكر أن نيلي مرت بفترات صعبة، كانفصالها عن زوجها ومجموعة الخلافات التي مرت بها إثر ذلك، بالإضافة إلى النقد والسخرية التي لاحقتها بعدما توالت أدوارها الكئيبة، لكنها بالفعل انتصرت على ظروفها بالمثابرة ونجحت في أعمالها بشكل متواصل بشهادة النقاد والمتابعين.



ومن فينيسيا تعطي نيلي بإطلالتها درساً في الجمال والأناقة والنجاح، بعدما اختيرت للمشاركة ضمن لجنة تحكيم مسابقة "آفاق" كأول فنانة عربية تشارك في لجان تحكيم هذا المهرجان العريق، فتطل بشموخ المنتصرين، تؤكد وصولها للعالمية بإصرارها، تظهر الوجه المشرق المتفائل من شخصيتها، وبلوك الأميرات الإيطاليات تلوح لأعداء النجاح.



كما نشرت نيلي صورها وهي ترقص على الشاطئ مرتدية فستاناً أحمر، إنها رقصة النصر التي تحتاجها كل النساء، ليثبتن جدارتهن في الحياة، ليتحدين المشاكل والعوائق والصعاب، لينطلقن في عالم النجاح...

نيلي كريم تقول لكن بأسلوبها الخاص " أنتن قادرات على النجاح والتفوق، قادرات على التحدي وإثبات الذات ... فقط عليكن بالمثابرة " .