فوشيا جديد فوشيا

كايلي جينر تتباهى بخاتم خطوبتها الماسي الضخم

شاركت كايلي جينر مع معجبيها أمس على حسابها بالإنستغرام صورة لها وهي تضع خاتماً ماسياً ضخماً على يدها اليسرى، والذي من المرجح أن يكون خاتم الخطوبة التي أهداها إياه حبيبها تايغا.

وعلقت العارضة ونجمة برنامج تلفزيون الواقع "Keeping Up With The Kardashians" التي تبلغ من العمر 19 عاماً، على صورتها قائلة: "إذا كان هذا خاتم الوعد بالارتباط، فكيف يا تُرى سيكون خاتم الزواج".

 

وتباهت كايلي بخاتمها الماسي الجديد في صورة تجمعها مع خطيبها تايغا، حيث استعرضت يدها المزينة بالخاتم إلى جانب يد تايغا الذي كان يضع خاتماً ماسياً كذلك لكن بضعف حجم خاتمها.

ولم تكتف كايلي بنشر الخبر على إنستغرام فقط بل نشرت أيضاً فيديو على سناب شات مع حبيبها وأرفقته بالاعتراف التالي: "أحب تي (أي تايغا)".

وليست هذه المرة الأولى التي تظهر فيها كايلي بخاتم خطوبة، حسب "يو-إس نيوز"، فقد نشرت في يوليو الماضي صورة لها وهي تضع خاتماً مشابهاً وذلك بعد يوم واحد من نشر صورة لها مع مغني الراب الأمريكي تايغا البالغ من العمر 26 عاماً قالت فيها: "السيد والسيدة".

ويُذكر أن الحبيبين كانا قد أعلنا انفصالهما في مايو الماضي لكنهما تصالحا بعد فترة قصيرة، وما أثار فضول معجبيها هو التعليق الذي قالت فيه "زوجي" بعد أن انتقل تايغا إلى قصرها في كالاباساس في كاليفورنيا.

أخر الأخبار على فوشيا