فوشيا جديد فوشيا

تعرّفي إلى مقدّمة برنامج project runway بنسخته العربية

في العام 2012 فازت اللبنانية جيسكا قهواتي بلقب "ملكة جمال أستراليا". منذ ذلك الوقت تغيرت حياة الجميلة، وأصبحت تحت الأنظار.

بعد أعوامٍ قليلة من انتخابها، قررت جيسيكا أن تعود إلى وطنها الأم، ولكنها فضّلت الاستقرار في دبي وزيارة بيروت بين الحين والأخرى.

عُرض على جيسيكا تقديم العديد من البرامج، لكن تلك المشاريع لم تكتمل في اللحظات الأخيرة. أوائل الصيف الحالي انقلبت المقاييس عندما عرضت قناة mbc على الملكة السابقة تقديم برنامج project runway.

العمل التلفزيوني الذي يبصر النور في 17 الشهر الحالي، يبحث عن المواهب في تصميم الأزياء في مختلف الدول العربية. يجلس في لجنة تحكيم البرنامج المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب وعارضة الأزياء التونسية - الإيطالية عفاف جنيفان.

تتمتع جيسيكا بملامح جمالية جذابة، كما أنها شاركت في العديد من الإعلانات التي تعنى بالازياء ومستحضرات التجميل، وتصدّرت أخبارها الصفحات الأولى في المجلات العربية. وهكذا إنضمت جيسيكا الى زميلاتها ملكات الجمال لتخوض تجربة تقديم البرامج، وهذه المرة ستتولى مهام برنامج مختلف عن الأعمال التلفزيونية التي تبحث عن المواهب الغنائية. فهل سيكون النجاح حليفها في رحلتها المنتظرة؟.

أخر الأخبار على فوشيا