فوشيا جديد فوشيا

ما الذي يجمع بين بيونسيه وبيل كلينتون؟

رغم أنها أشارت إلى فضيحتها الجنسية في إحدى أغانيها، إلا أن ذلك لم يمنع بيونسيه من الاحتفال بعيد العمال مع الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون، الذي ما زال اسمه مرتبطا بعشيقته مونيكا لوينسكي حتى اللحظة.

 

وحل كلينتون ضيفاً مفاجئاً على الحفل السنوي الذي تقيمه شركة البيرة "باد وايزر" برعاية بيونسيه وزوجها جاي زي للسنة الخامسة على التوالي في ولاية فيلادلفيا الأمريكية.

وكشفت الصور أن كلينتون كان يجري محادثة لطيفة تتخلها ابتسامات وضحكات مع بيونسيه، التي أعلنت دعمها لزوجته المرشحة عن الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون.

وكانت بيونسيه أشارت إلى كلينتون (70 عاما) في أغنيتها "Partition" الصادرة العام 2014، حيث أشارت في معرض كلمات الأغنية عن علاقة جنسية في المقعد الخلفي لسيارة ليموزين وبأن مونيكا لوينكسي تسببت بلطخة على فستانها.

ولم يكن كلينتون الرئيس الوحيد الذي التقته بينوسيه خلال عطلة الأسبوع الطويلة التي تحتفل بها أمريكا وكندا، إذ كانت قبل يوم التقت بالسيدة الأمريكية الأولى ميشيل أوباما، وفاتها لقاء باراك كونه في الصين يشارك في قمة العشرين.

وأمضت بينوسيه السبت مع ميشيل وابنتيها ساشا وماليا وأحضرت المغنية السمراء ابنتها بلو آيفي.

ويصادف عيد العمال مع عيد ميلاد بينوسيه الـ 35، حيث حفل موقع إنستغرام وسناب شات بمعايدات للنجم الأمريكية سواء من ماريا كاري وجيسيكا بيال وكيم كارداشيان وغيرهن الكثير.

أخر الأخبار على فوشيا