مشاهير

5 سبتمبر 2016

كلوي غريس في فرنسا بعد انفصالها عن بروكلين بيكهام

رغم انفصالها عن حبيبها بروكلين بيكهام، يبدو أن الممثلة الأمريكية الشابة بخير وتستمتع بوقتها، حيث حضرت يوم الجمعة الماضي.



مهرجان دوفيل السينمائي 42 في أبهى حلة. وقد تألقت النجمة الشقراء على السجادة الحمراء في ثوب صيفي رمادي شفاف مطرز بالورود من إرديم، وقد بدت مبتسمة وهي توزع القبلات على الجمهور الذي حضر لمشاهدة أول عرض للفيلم "ذا إنفلتريتور".



كما تم تكريم الممثلة الشابة بجائزة هوليوود للشباب، وفي كلمتها عن التكريم قالت كلوي بأنها تعتز بالجائزة التقديرية التي حصل عليها كبار النجوم قبلها في السنوات الماضية مثل جوليان مور و دينزل واشنطن، قائلة: "الأشخاص الذين حصلوا على هذه الجائزة قبلي قطعوا أشواطاً كبيرة في مجال السينما وحصولي على الجائزة اليوم يشعرني بمسؤولية كبيرة للسير على دربهم وتحقيق ما وصلوا إليه من إنجازات هائلة في حياتهم المهنية".



وفي اليوم التالي، حضرت كلوي حصة تصوير خاصة وبدت متألقة ومبتسمة كالعادة، حسبما ذكرت صحيفة "ذا ميرور"، مع العلم أنه لم يمر إلا أيام قليلة عن انفصالها عن بروكلين بيكهام، الإبن الأكبر لعائلة بيكهام. إلا أن النجمة الهوليودية البالغة 19 عاماً بدت غير مكثرثة بالموضوع وواصلت نشاطاتها بكل حيوية، فيما وردت أخبار أخرى بأن بروكلين، البالغ من العمر 17 عاماً فقط، يقضي هو الآخر أوقاتاً ممتعة في لعبة السكيت بورد مع أصدقائه في لندن.