مجوهرات CHOPARD الاختيار الأول لنجمات فينيسيا السينمائي
مجوهرات CHOPARD الاختيار الأول لنجمات فينيسيا السينمائي مجوهرات CHOPARD الاختيار الأول لنجمات فينيسيا السينمائي
أناقة

مجوهرات CHOPARD الاختيار الأول لنجمات فينيسيا السينمائي

فريق التحرير

تسابقت النجمات إلى عرش الأناقة في حفل انطلاق المهرجان الدولي للفيلم بمدينة فنيسيا (البندقية) الإيطالية، وبدت أغلبهن كالأميرات على السجاد الأحمر بفساتين من توقيع مصممين عالميين، تليق بمناسبة عالمية تحتفي بها إحدى عواصم الموضة في العالم.

وبعض النجمات استعن بمجوهرات أنيقة أضافت لمسة راقية على فساتنهن، مما جعلهن يجذبن أنظار الصحافة وخبراء الأزياء والموضة، ليصبحن حديث الإعلام في اليوم التالي من الحفل، وجاء أبرزهن:

النجمة اليسيا فيكندر التي زينت شعرها بأكسسوار أنيق من BULGARI، حيث بدى جد متناسق مع تسريحة شعرها البسيطة، واكتفت به كأكسسوار شامل واستغنت عن أي قلادة أو أقراط.

بينما اختارت بيانكا بيالتي عقدا فخما من CHOPARD تناسب مع اللون الأسود الذي ارتدته، وأعطاها حضورا أنيقا لفتت به الأنظار.

أما إلينورا كاريسي فأعطت لإطلالتها الشبابية البسيطة رونقا بأقراط ذهبية من BUCCELLATI تناسبت مع فستانها الهادئ.

كذلك كيارا ماستورياني اختارت دار CHOPARD لتعطي لإطلالتها الرسمية رونقا بأقراط من الذهب الأبيض، تناسبت مع الأسود والفضي في فستانها.

أما إيما ستون ففضلت مجوهرات بسيطة من SELIM MOUZANNAR وهي عبارة عن بعض الخواتم الفضية وأقراط صغيرة جدا، تتناسب مع الفستان الفضي كونه كثير اللمعان ولا يحتاج إلى مجوهرات كثيرة لإبرازه.

وجيما ارتيرتون استبدلت كل الأكسسوارات بأقراط كبيرة من CHOPARD لاقت بفستانها الأسود الأنيق، وأقراط بدت تشبه إلى حد ما تصميم العقد الذي لبسته النجمة بيانكا بيالتي في نفس الحفل، حيث بدت القطعتين مكملتان لبعضهما البعض.

إيمي أدمس اختارت عقد وأقراط ذهبيان بتصميم عصري مبتكر من LANE NEIL، تانسبا مع فستانها الأسود الأنيق وتسريحة شعرها البسيطة، التي أعطت مجالا لتبرز المجوهرات أكثر.

أنيتا كابريولي أضافت على فستانها الأحمر لمسة بأقراط طويلة من الذهب الأبيض من CHOPARD، تناسبت مع الدانتيل الذي غطى رقبتها وتسريحة الشعر الجانبية التي اختراتها.

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

إليسا: حبيبي ليس لبنانيًا.. وهذه مواصفاته

أفكار هدايا عيد الفطر.. بين الجمال والموضة

مسلسل "2024" يدخل السباق الرمضاني ببداية مشوقة

شرط غريب للحصول على حقيبة "هيرميس" في كاليفورنيا