فوشيا جديد فوشيا

بالصور.. النجمات يرضعن أطفالهن على أغلفة المجلات العالمية

احتلت كارول ترينتيني، عارضة الأزياء البرازيلية المعروفة مع طفلها غلاف مجلة Vogue Brazil لشهر سبتمبر/ ايلول المقبل. ولو انتهى الأمر عند هذا الحد، لكان الأمر طبيعياً، لكن النجمة ظهرت وهي ترضع وليدها الصغير، في لقطة نادرة بالنسبة لقراء المجلة العالمية التي تصدر بعشرات اللغات.

والواضح أن النجمة قامت بهذه المبادرة دفاعاً عن الرضاعة الطبيعية العلنية التي يرى البعض أنها يجب أن تتم وراء الأبواب المغلقة، فيما يقول آخرون أن من الضروري والصحي أن تتمكن الأم من إرضاع وليدها حالما برزت الحاجة لذلك، بغض النظر عما إذا تم ذلك بعيداً عن الأعين أم لا.

غلاف سابق

واللافت أن المجلة كانت قد افردت لترينتيني، غلافاً سابقاً أثناء حملها، التقط صوره الرئيسية زي نونز، وهو نفس المصور الذي نفذ صور الغلاف الجديد. واعتبرت النجمة أن المصور الموهوب والمزين بيدرو ساليس "خلقا المناخ المثالي" اثناء التصوير الامر الذي انعكس على اللقطات الجديدة. وفي احدى الصور، يرى القراء ابنها الثاني، مديراً ظهره للكاميرا وهو يرتاح بين ذراعي أمه.

فنانات مرضعات

دوتسن كروس

ولئن كانت النسخة البرازيلية من المجلة لم تغامر في الماضي بصورة من هذا النوع، فإن شقيقتها الهولندية قد نشرت صورة للعارضة دوتسن كروس وهي ترضع طفلتها، لكن ضمن عددها الصادر في مارس/ آذار 2015 والذي حمل صورة عادية للعارضة مع ابنيها.

نيكول ترونفيو

ولعل تلك الصورة الداخلية لكروس نبهت منافسات فوغ إلى أهمية الموضوع، مما قد يفسر سبب إسراع مجلة Elle Australia إلى وضع صورة العارضة نيكول ترونفيو وهي ترضع وليدها. فهل تحذو حذو فوغ برازيل مجلات أخرى؟

أخر الأخبار على فوشيا