فوشيا جديد فوشيا

ديفيد بيكهام.. وصديقته هاربر بنت الخمس سنوات!

ديفيد بيكهام، نجم كرة القدم ورئيس فريق انجلترا السابق، 41 عاماً، خلع الثياب الانيقة ووضع مشاغله الكثيرة جانباً، ليمضي بعض الوقت مع ابنته الوحيدة هاربر، 5 سنوات، كما لو كانا صديقين، في لوس أنجلوس حيث يمضي هذا الصيف مع عائلته المؤلفة من هاربر وثلاثة ابناء وأمهم فيكتوريا، مصممة الأزياء الحالية والمطربة السابقة.

وقد اصطادت عدسات المصورين ديفيد، وقد ارتدى جينز وفوقه قميص تي شيرت يكشف عن ذراعيه وعن الوشم الجديد اللافت الذي يفترش مساحات من عنقه وصدره، فيما كان يتوجه لشراء عصير من محل مشهور في هوليوود لهاربر، ثم يعود إليها ليعطيها الشراب ويشرف عليها أثناء تناوله بحنان الأب المتيم بطفلته الجميلة.

من البنتلي إلى الدراجة النارية

وبعد العودة إلى البيت بسيارته الفاخرة من طراز بنتلي، انطلق نجم نادي "مانشستر يونايتد" السابق على دراجته النارية لقضاء بعض الوقت وهو يتجول حول منطقة ماليبو.

وعلى صعيد متصل، قالت المطربة السابقة إيما بانتون، الملقبة بـ "بيبي سبايز"، وعضوة فريق "سبايز غيرلز" الذي كانت فيكتوريا بين مطرباته الأربع، أن ديفيد يحث زوجته على تقديم عمل استعادي للفرقة التي برزت في تسعينات القرن الماضي، إلى جانب زميلاتها اللواتي يحاولن اقناعها بذلك.

أخر الأخبار على فوشيا