فوشيا جديد فوشيا

ورد الخال:"الفراغ الرئاسي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية"!

دائماً ما تعبر نجمة التمثيل اللبنانية ورد الخال عن أفكارها وآرائها بصراحة وبطريقة واضحة وعفوية، وهي تستعمل أقصر الطرق وأسرعها لإيصال هذه الأفكار والهواجس التي تشعر بها أو التي تشغل تفكيرها، من خلال نشرها على صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك.

وآخر ما كتبته ورد لا دخل له لا بالفن ولا بالحب ولا بالصداقة، بل يتعلق بالوطن والمواطن والفراغ الرئاسي الذي يعيشه لبنان منذ فترة طويلة، فأحبت أن تلفت النظر إلى الموضوع وعلى طريقتها الخاصة فكتبت تقول :" الفراغ الرئاسي بيصلح يدخل موسوعة غينيس بوك للأرقام القياسية"..

ويُعتبر ما كتبته ورد على صفحتها الخاصة في موضوع الرئاسة الهاجس الأول للمواطن اللبناني، وهو يندرج في إطار المثل القائل "شر البلية ما يضحك".

أخر الأخبار على فوشيا