فوشيا جديد فوشيا

ريهام سعيد عودة قوية ولوك جذاب

رغم غيابها القسري عن الشاشة، إلا أن ريهام سعيد كانت وما تزال محط أنظار الإعلاميين بسبب تصريحاتها الملفتة والمواضيع الجريئة التي تطرقت لها في برامجها.

لكن يبدو أن غيبة المقدمة المصرية لن تطول أبداً، فقد نشر خبير التجميل المصري علاء التونسي على صفحته على الفيسبوك صوراً لريهام. بدت الأخيرة بكامل جمالها، لدرجة أن البعض لم يتعرّف إلى صورها.

 

نفذ التونسي الذي يتعاون مع عدد كبير من الفنانات منهن أصالة نصري وأنغام، إلى المكياج البرونزي القوي الذي ذكّرنا ببدايات المغنية مايا دياب.

كان المكياج عبارة عن أحمر الشفاه الخمري المائل إلى البني، إضافة إلى الـ "آي لاينر" الطويل الذي برز عيني المقدمة المثيرة للجدل. واعتبر البعض أن ريهام لجأت إلى بعض عمليات التجميل لتغير ملامحها فبدت بلوك ناجح.

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، فقد أشرف هيثم دهب ‪على لوك المقدمة فجمع شعرها إلى الخلف في تسريحة بسيطة وتليق بالإعلامية. كما اهتم المصور كريم نور بالتقاط صور جميلة لريهام.

ريهام سعيد تعود ببرنامج جديد لم تعرف تفاصيله بعد، لكن في الوقت نفسه جذبت الأنظار بالمكياج الذي أطلت به على محبيها. فكيف وجدت ستايل المقدمة؟ وهل هو شبيه بلوكات النجمات؟.

أخر الأخبار على فوشيا