كايلي جينر تُظهر نمشها فية من دون مكياج
كايلي جينر تُظهر نمشها فية من دون مكياج كايلي جينر تُظهر نمشها فية من دون مكياج
جديد فوشيا

كايلي جينر تُظهر نمشها فية من دون مكياج

فريق التحرير

نشرت كايلي جينر، أمس، صورة لها من دون مكياج والكثير من النمش على وجهها كما لم نرها من قبل!

وقد سبق لنجمة برنامج الواقع التلفزيوني أن نشرت صوراً لها من دون مكياج، لكن هذه المرة الأولى التي تظهر فيها بهذا الكم الهائل من النمش بعد عودتها من إجازتها الصيفية. ويبدو أن تعرضها للشمس قد عزّز من ظهور النمش لديها لكن هذا لم يمنعها من مشاركة الصورة مع معجبيها على صفحتها بالإنستغرام. مع القليل من الماسكارا على رموشها الصناعية وربطة عنق من لويس فيتون.

أثارت النجمة العديد من التعليقات الإيجابية وخاصة من حبيبها تايغا الذي أعاد نشر صورها على صفحته مع قلب صغير على وجنتيها ليعبّر عن إعجابه بإطلالتها الطبيعية، حسب صحيفة ميرور.

وقبل يوم واحد من نشرها للصورة، كشفت كايلي عن أحد منتجات التجميل التي تعشق استخدامها وهو المنظف والمقشر اليومي من "بيور ليف" الذي يبلغ سعره قرابة ( 27 دولاراً)، ويزيل هذا المطهّر جميع الأوساخ والدهون العالقة على الجلد مع تقشيره والحفاظ على بشرة نقية ومشرقة.

ومن المعلوم أنه في سنّ كيلي التي لم تتعدى 19 من العمر أن تصاب ببثور الجلد، لذا فهي لا تتردد في استخدام اللوشن المجففة من ماريو بادسكو (17 دولاراً)، حسب الفيديو الذي سبق ونشرته على حسابها في سناب شات.

الجميل في كايلي أنها تحبّ الظهور على طبيعتها، فقد رأيناها مؤخراً في إجازتها الصيفية وخاصة خلال احتفالها بعيد ميلادها بدون مكياج ولكن أيضا بشعر غير مرتب، فضّلت النجمة تصفيفه على شكل ظفائر بسيطة.

بيسان إسماعيل تكشف موعد حفل خطوبتها وزواجها

تريو غنائي يجمع وليد توفيق ويارا وفايز السعيد في سحور "طيف الإمارات"

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك

"المداح 4" الحلقة 19.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده