فوشيا جديد فوشيا

رعاية واسعة لانضمام داليدا عياش لأسرة فوشيا

حظي انضمام أيقونة الموضة والجمال داليدا عياش للهيئة الاستشارية العليا لموقع فوشيا، برعاية واسعة من مؤسسات وشركات محليّة وعربية.

ومن أبرز الشركاء في رعاية هذا الحدث:

دار المنصوري للأزياء

ممثّلةً بسفيرة الموضة والجمال مصمّمة الأزياء الإماراتية العالمية منى المنصوري، ورئيسة الهيئة الاستشارية العليا لموقع فوشيا.

فندق الخالدية بالاس "ريحان" من روتانا

أحد فنادق سلسلة روتانا العريقة، والذي كان عنواناً للضيافة الأصيلة وبيتاً دافئاً ضمّ الحدث وضيوفه من صنّاع الموضة والإعلام بكامل الحفاوة والتكريم.

ميزون دو جويل

صالون المشاهير ومركز التجميل الأول في منطقة الشرق الأوسط بإدارة أخصّائية التجميل الشهيرة جويل ماردينيان.

هاوس أوف ألور

الصالون والسبا الأول في العاصمة الإماراتية أبوظبي. والمختص بعلاجات مقاومة الشيخوخة وتفتيح البشرة إضافة إلى العديد من العلاجات التجميلية الطبيعية.

مركز أوازن الطبي

الذي يضم ثلاث عيادات للعناية بالشعر والبشرة ومركزاً للاسترخاء، بإشراف مختصين من ذوي الخبرات العالمية بالإضافة إلى مركز للتنحيف بإشراف أخصائية تغذية.

نجد للسيارات

الشركة الرائدة في خدمة تأجير السيارات الفارهة لجميع المناسبات.

ستار سكين

المتخصصة بالمنتجات الثورية في مجال العناية بالجمال بتركيبتها المتطورة المبتكرة بأيادي مجموعة من اختصاصيي أمراض الجلد وخبراء التجميل الذين يتعاملون مع أشهر نجمات هوليوود، ومن أهمها ماسك الذهب الفريد، ومصدرها كوريا التي تُعتبر معقل بعض من أكثر التقنيات في مجال العناية بالبشرة تطوراً في العالم.

منتجع كريو

المتميّز بدوره الاستثنائي كرائد ومُطلق للصيحات الجديدة في مجال العلاجات الصحّيّة في المنطقة. وهو المنتجع الذي حقق عدّة إنجازات مهمّة قلبت عالم الصحّة واللياقة البدنية وخسارة الوزن والتعافي وأساليب الحياة الراقية رأساً على عقب، ما جعله الوجهة الأبرز في مجاله خلال 3 سنوات فحسب.

طيف الإمارات للعطور

الشركة الرائدة في مجال صناعة العطور في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2007، وصاحبة العلامة التجارية الحصرية "طيف"

فيتا كوكو

العلامة الأولى المختصّة باستخلاص مياة جوز الهند الطبيعية والمنعشة من ثمارها الطازجة والقادمة مباشرةً من البستان.

أخر الأخبار على فوشيا