فوشيا جديد فوشيا

ميكا في بعلبك يمزج الحضارة العريقة بالحداثة المبهرة

انطلقت سهرة الخميس من مهرجانات بعلبك الدولية مع مغني البوب العالمي من أصول لبنانية ميكا بحضور صاخب وقوي، الذي قدم سهرة شبابية بامتياز من أمام عواميد بعلبك الأثرية وبعث الفرح في قلوب الجمهور الحاضر وغنى وسط جمهور كبير معظمه من الشباب.

بحضور ميكا المحبب وبحضور جمهوره العريض، استطاع تفجير كل طاقاته الإبداعية، فألهب جيلاً بأكمله حضر ليشاهده في القلعة العريقة حيث اختلطت الحضارة بالحداثة المبهرة في ليلة لا تُنسى، وكان رهان لجنة مهرجانات بعلبك في محله عند اختيارهم ميكا لإحياء واحدة من أضخم ليالي المهرجان.

الوفود إلى بعلبك بدأت بالوصول في وقت مبكر حيث اختار البعض أن يقوم بجولة في المدينة العريقة ليتعرف على حضارتها قبل الدخول إلى قلب القلعة ومن ثم إلى قلب الحفل.

وكان قد وصل ميكا إلى لبنان في وقت سبق الليلة المنتظرة في بعلبك فكان في استقباله في مطار رفيق الحريري الدولي رئيسة لجنة مهرجانات بعلبك الدولية السيدة نايلة دوفريج والرئيسة الفخرية للجنة السيدة مي عريضة وأعضاء اللجنة، ومن ثم توجه إلى بعلبك لإجراء البروفات المطلوبة وتناول العشاء فيها مع فرقته الموسيقية ومن ثم خصص الوقت الباقي لاستراحة ما قبل الحفل حيث أطل بكامل طاقته الإيجابية على مدرجات بعلبك فكان ليلة مبهرة بامتياز.

أخر الأخبار على فوشيا