فوشيا جديد فوشيا

"السلطانة هويام" تجذب إنتباه خبراء التجميل اللبنانيين

مع تواجدها في بيروت حالياً لحضور سهرة توزيع جوائز "بياف" الخميس الماضي، استغلت بعض الصحف والمجلات وجود الممثلة التركية مريم أوزيرلي في لبنان لتصوير بعض الأغلفة. ففي إطلالتها في "بياف" إهتمت خبيرة التجميل كوليت إسكندر بمكياج "السلطانة هويام"، إذ بدت الأخيرة بكامل أناقتها على السجادة الحمراء ولفتت انتباه الحضور ببساطة إطلالتها ومكياجها الناعم.

في المقابل، إهتم خبير التجميل كريستيان بو حيدر بمكياج النجمة التركية لصالح أغلفة المجلات التي ستطرح بداية الشهر المقبل. يشير بو حيدر في حديث لـ "فوشيا" الى أنه سعيد بتعاونه للمرة الاولى مع مريم التي تعرف بشهرتها الواسعة. ويكشف خبير التجميل الذي يتعاون مع عدد من النجمات منهن شيرين عبد الوهاب وإليسا، إلى أنه كان من المفترض أن يهتم بلوك مريم في سهرة "بياف" لكنه كان مرتبطاً ببعض المواعيد التي حددت سابقاً.

وأشار بو حيدر إلى أنه أظهر النجمة بلوك مختلف عن إطلالاتها السابقة، فقد كان المكياج مائلاً إلى البرونزي. وقال: "لم تكن مريم تحتاج إلى الكثير من الفوندايشن بسبب بشرتها الصافية والجميلة، مع بعض الكونتورينغ في وجهها. كما استعملت أحمر الشفاه البني المائل إلى البيج. إضافة إلى الرموش الاصطناعية الخاصة بي، والتي سأطرحها قريباً في الأسواق".

أخر الأخبار على فوشيا