مشاهير

29 يوليو 2016

دياز لـ "فوشيا": هذا العمل سيعيدني لجذوري

اعتبرت الفنانة الفرنسية من أصول مغربية دياز أنها سعيدة جدا بالزيارة التي تقوم بها إلى هذا البلد الرائع بطبيعته وشعبه الذي استقبلها بالترحاب خلال مشاركتها بإطلاق السجادة الحمراء في بيروت، مهرجان بياف ومشاركتها في حفل النجمة إلين سيغارا حيث وقفت إلى جانبها في ديو مشترك.

 



وأكدت دياز أنها لم تتردد للحظة بزيارة لبنان، بخاصة بعد التوترات الأمنية التي تشهدها البلاد، مؤكدة أن الله هو الحامي، لافتة إلى أن الإرهاب يجب مجابهته بالتضامن والمضي قدما دون الخوف من الغد، وعلى الإنسان العيش وتمضية أجمل الأوقات بخاصة وأن الأيام التي تمر لا تعود البتة.



ولدى سؤالنا عن مواكبتها للأعمال الفنية العربية، أكدت أنها تستمع للعديد من النجوم العرب كالنجوم عمر دياب، راغب علامة، نانسي عجرم، كاشفة أنها تعشق أعمال إليسا وتوجه لها قبلة كبيرة كتهنئة على نجاحاتها.

وقالت إنها بصدد التحضير لعمل مشترك مع فنان لبناني، رافضة الكشف عن اسمه في الوقت الحالي، مؤكدة أنها ستؤدي إلى جانبه أغنية باللغة العربية سيتم الاتفاق عليها في القريب العاجل، آملة أن يبصر النور مع بداية السنة الجديدة.



كما أعربت دياز عن سعادتها بارتداء أزياء فؤاد سركيس خلال هذه الزيارة، معتبرة أنها اختارت ما يتناسب مع شخصيتها ويظهرها على طبيعتها من دون أي تكلف.

وختمت الفنانة الفرنسية دياز حديثها إلى موقع فوشيا، شاكرة جمهورها الذي يواكبها منذ لحظة مشاركتها في برنامج "ذا فويس فرنسا"، مؤكدة أنها ستفي بوعدها وتطلق ألبومها الخاص في فرنسا فضلا عن عمل مشترك مع فنان لبناني يعيدها إلى جذورها.