مشاهير

23 يوليو 2016

كلمات الإعجاب تنهال على نجوى كرم بعد طرح برومو "يخرب بيتك"

ما إن أطلقت الفنانة نجوى كرم "TIZER" كليب أغنيتها الأخيرة "يخرب بيتك" التي صورتها تحت إدارة المخرج فادي حداد، حتى اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات الجميلة المليئة بكلمات الإعجاب والإطراء والحب الموجهة لشمس الغنية اللبنانية ولرفيقها في النجاح المخرج فادي حداد.
ولعل أبرز هذه التعليقات ما ورد على صفحة نجوى الخاصة على موقع تويتر من قبل إحدى المعجبات التي كتبت "نجوى طيرتي النوم من عيوني"، هذا بالإضافة لوابل من التعليقات الإيجابية التي رافقت إطلاق "البرومو" الخاص بالكليب على القناة الخاصة بنجوى كرم على اليوتيوب:
ومن التعليقات الجميلة نرصد لكم بعضها: "إذا هيدا البرومو كيف الكليب أكيد رح يوم رائع!"، وقال أحدهم: "يخرب بيتك يانجوى ع الفيديو وع جمالك وع صوتك الرائع".
وعلّق أحدهم قائلا: "اليوم عرفت أنو 18 ثانيه قادرة على أنو توقف قلوبنا يا نجوى".
وغيرها من التعليقات التي تشيد بأداء نجوى كرم في التمثيل وبروعة صوتها وجمال الكليب، ولغاية كتابة هذه الصور كان قد شاهد الـ(tizer) حوال 14.361 مشاهد، وهو رقم قابل للصعود بطبيعة الحال.




وبعد كل هذا الغزل من "فانز" نجوى، فما كان عليها إلا برد على كل هذه التعليقات والتغريدات الجميلة بكلمة "دعولنا".
أغنية "يخرب بيتك" من كلمات محمد علي عثمان، ألحان وسام الأمير، توزيع واستديو طوني سابا، أمّا في ما يخص بالصورة التي جمعت نجوى كرم بالمخرج فادي حداد في لقطة جميلة جداً جعلت البعض يتسأل ما إذا كانت هذه الصورة من ضمن أحد مشاهد الكليب التي من الممكن أن يظهر فيها فادي أم أنها مجرد صورة للذكرى فقط.




نشير إلى أن محبي نجوى كرم على موعد معها مجدداً في لبنان مساء الجمعة 5 آب/أغسطس في مهرجانات القبيات.