أخبار المشاهير

18 يوليو 2016

بالصور.. نجوم استمر زواجهم أكثر من 15 عاما

يُتهم الفنانون دائما بأنهم كثيرو الطلاق، سواء في العالم الغربي، أو العربي، حتى أن هناك من يسخر من بعضهم، قائلا إن الفنانين يعقدون القران على "ورقة طلاق"!
يعود سبب هذا الاتهام إلى أن هناك عددا كبيرا من النجوم تزوّجوا وطلّقوا أكثر من مرة. ولكن هناك عددا كبيرا من الفنانين المعروفين الذين استمر زواجهم لفترة طويلاً، خلافا لبعض المشاهير الآخرين.
ومن أبرز هؤلاء النجوم الذين حافظوا على زواجهم لأكثر من 15 عاما..

ميريل ستريب ودون غومر





الممثلة الأميركية الشهيرة ميريل ستريب متزوجة من النحّات دون غومر منذ عام 1978، وقد أنجبا 4 أبناء، هم "مامي"، و"جريس"، و"لويزا"، و"هنري"

توم هانكس وريتا ويلسون





انفصل الممثل الأميركي الشهير توم هانكس عن زوجته الأولى سامنثا لوس، عام 1987، وفي العام التالي تزوّج من الممثلة الأميركية ريتا ويلسون، التي أنجبت له ابنين، هما "شيستر"، و"ترومان"، ولايزال الزوجان ينعمان بحياتهما المشتركة.

ويل سميث وجادا بينكيت سميث





اقترن الممثل الأميركي الشهير ويل سميث بالممثلة الأميركية جادا بينكيت سميث عام 1997، ولايزالان يعيشان معاً بمنتهى الحب والرومانسية حتى اليوم، وقد رزقا بـ 3 أبناء، هم "جيدن"، "ويلو"، "ويلارد"

بن ستيلر وكريستين تايلور





ارتبط الممثل الأميركي بن ستيلر بالممثلة الأميركية كريستين تايلور عام 1988، وتزوجا رسميا في عام 2000، ومازال زواجهما مستمرا حتى اليوم، وقد رزقا بابنين.

سيندي كروفورد وراندي جيربر





الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية الشهيرة سيندي كروفورد متزوجة من راندي جيربر منذ عام 1998، ولهما ابنان هما "كايا" و"بريسلي"

سمير غانم ودلال عبدالعزيز





اقترن الفنان الكوميدي المصري سمير غانم من الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز عام 1948، وزواجهما مازال مستمرا حتى اليوم، وقد أثمر عن ابنتين هما الفنانتان دنيا وإيمي سمير غانم.

أحمد حلمي ومنى زكي





النجمان المصريان أحمد حلمي ومنى زكي متزوجان منذ عام 2002، وقد أثمر زواجهما المستمر عن ابنين هما "لي لي"، و"سليم"

محمود ياسين وشهيرة





تزوج الفنان المصري محمود ياسين من الفنانة المصرية المعتزلة شهيرة عام 1970، وقد أنجب الزوجان اللذان لايزالان يعيشان معاً، ابنين هما الفنانان رانيا وعمرو محمود ياسين