فن ارتداء الشورت في سن الثلاثينات والأربعينات بتوقيع النجمات
فن ارتداء الشورت في سن الثلاثينات والأربعينات بتوقيع النجمات فن ارتداء الشورت في سن الثلاثينات والأربعينات بتوقيع النجمات
جديد فوشيا

فن ارتداء الشورت في سن الثلاثينات والأربعينات بتوقيع النجمات

فريق التحرير

ترفض كثيرات من السيدات في سن الثلاثين أو الأربعين ارتداء الشورت، لاعتقادهن أنه لا يصلح للارتداء في هذه السن، وأنه يناسب الفتيات الصغيرات فقط، والحقيقة أن هذا الاعتقاد غير صحيح، والدليل أن عددا كبيرا من النجمات العالميات ارتدينه في سن كبيرة، واستمتعن بأجسادهن في كل مراحل حياتهن.
وهنا أفكار لكيفية ارتداء الشورت في الثلاثينات أو الأربعينات على طريقة النجمات العالميات.

جيمي تشونغ


ارتدت الممثلة الأمريكية، التي تبلغ من العمر 33 عاما، شورت من جلد الغزال اللامع، ويفضّل مع هذا الشورت ارتداء قطعة علوية من القماش الناعم مثل الشيفون أو الساتان.

أليساندرا أمبروسيو


ارتدت عارضة الأزياء البرازيلية، التي تبلغ من العمر 35 عاما، شورت منتظما في القصّة، ويفضّل أن ترتدي معه قميصا واسعا أو فضفاضا بلون موحّد، مع هاف بوت أنيق.

بوسي فيليبس


ارتدت الممثلة الأمريكية، التي تبلغ من العمر 37 عاما، شورت بطول الركبة، ويفضّل معه ارتداء قطعة علوية تكشف عن الخصر، مع حذاء بكعب عال.

ناعومي هاريس


ارتدت الممثلة البريطانية، التي تبلغ من العمر 39 عاما، بدلة مكوّنة من 3 قطع، تتناسب مع الطقس الحار، وكان من الضروري مع اللون الأبيض اختيار حقيبة يد بلون زاهي مثل البرتقالي أو الأصفر، كما يفضّل مع هذا الشورت ارتداء حذاء فلات.

ريس ويزرسبون


ارتدت الممثلة الأمريكية، التي تبلغ من العمر 40 عاما، شورت صيفيا بألوان الأزهار المطبوعة مثل الأصفر، ويفضّل مع هذا الشورت ارتداء بلوزة أو تي شيرت باللون الأبيض، مع حذاء رياضي.

كلوي سيفاني


ارتدت الممثلة الأمريكية، التي تبلغ من العمر 41 عاما، شورت من الدنيم، الذي لا يرتبط بسنّ معينة، ويناسب جميع الأعمار، ويمكن معه ارتداء أي قطعة علوية، أما لو كان "هوت شورت" فيفضّل ارتداء القطعة العلوية بنصف كمّ.

جوليا روبرتس


ارتدت الممثلة الأمريكية، التي تبلغ من العمر 48 عاما، شورت بلون موحّد كالأبيض، مع سترة قصيرة بنفس اللون، وهنا يفضّل كسر حدة هذا اللون ببلوزة سوداء أسفل السترة القصيرة، كما يفضّل ارتداء حذاء عال بنفس لون البلوزة.

حسن عسيري وأصايل محمد في "رامز جاب من الآخر".. غضب وصراخ

ماذا قال آسر ياسين عن عائشة بن أحمد بعد "بدون سابق إنذار"؟

فايا يونان لـ"فوشيا": الأحكام المسبقة على مشاركتي بـ"تاج" ظالمة

"ولاد بديعة" الحلقة 18.. سلافة معمار تنجح بسرقة السبائك الذهبية

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين