تيريزا ماي وهيلاري كلينتون ترتديان الأزياء نفسها في يوم واحد!
تيريزا ماي وهيلاري كلينتون ترتديان الأزياء نفسها في يوم واحد!تيريزا ماي وهيلاري كلينتون ترتديان الأزياء نفسها في يوم واحد!

تيريزا ماي وهيلاري كلينتون ترتديان الأزياء نفسها في يوم واحد!

تسلمت وزيرة الداخلية البريطانية السابقة تيريزا ماي، أمس، رئاسة وزراء بريطانيا رسميًا، خلفاً لديفيد كاميرون، الذي تقدم باستقالته، عقب ظهور نتيجة الاستفتاء على الخروج من الاتحاد الأوروبي.

وظهرت "ماي" أمس أمام الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، من أجل حلف اليمين الدستورية، وتسلم مهام عملها بصورة رسمية، وبدء تشكيل الحكومة الجديدة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن الصدفة جعلت اثنين من أبرز سيدات العالم ترتديان نفس ألوان الأزياء في يوم واحد، وذلك بعد أن ظهرت "ماي" مرتدية اللونين الأسود والأصفر أمام ملكة بريطانيا، أثناء تسلم مهام عملها كرئيسة لوزراء المملكة المتحدة.

وفي نفس اليوم، ظهرت المرشحة الديمقراطية لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية هيلاري كلينتون، وهي ترتدي نفس اللونين، وتصميم مشابه لما ارتدته "ماي"، وذلك خلال إلقائها كلمة للشباب السود، عبر قناة "فوكس نيوز"، على خلفية الأحداث المشتعلة في أمريكا بين رجال الشرطة والمواطنين السود.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن معطف تيريزا ماي، من تصميم بيت الأزياء البريطاني "أماندا واكيلي"، ويبلغ ثمنه 695 جنيها إسترلينيا.

يذكر أن "ماي" هي ثاني امرأة في تاريخ بريطانيا تتولى رئاسة الوزراء، وذلك عقب مارجريت تاتشر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com