بالصور.. من هي النجمة الأجمل في العالم وفقاً للعلوم والأرقام؟
بالصور.. من هي النجمة الأجمل في العالم وفقاً للعلوم والأرقام؟بالصور.. من هي النجمة الأجمل في العالم وفقاً للعلوم والأرقام؟

بالصور.. من هي النجمة الأجمل في العالم وفقاً للعلوم والأرقام؟

نالت الممثلة الأمريكية، وزوجة الممثل جوني ديب، آمبر هيرد لقب أجمل امرأة في العالم، وفقاً لخرائط رسم الوجه، وهي نظرية "غولدن ريشيو أوف بيوتي" التي استعملها اليونانيون لقياس نسبة جمال المرأة منذ آلاف السنين، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

آمبر هيرد
وباستخدام النظرية السابقة والمعدلة تكنولوجياً على الكمبيوتر، تبيّن أن آمبر هيرد تتمتع بمواصفات جمالية عالية أقرب إلى الكمال، حيث إن المسافات بين ملامح وجهها تعد الأفضل بين النجمات الأخريات.

إيميلي راتاجكوسكي
أما كيم كارداشيان فكانت على هذه الخرائط صاحبة الحواجب المثالية، والممثلة سكارليت جوهانسون نالت أجمل عيون، كما اعتبر البرنامج أن ريهانا لديها شكل الوجه الأكثر جمالاً، وكانت الشفاه الأجمل من نصيب إيميلي راتاجكوسكي، وأجمل جبهة لعارضة الأزياء الحسناء كيت موس.

كيم كارداشيان
ووجدت دكتورة التجميل الشهيرة جوليان دي سيلفا عن طريق هذه التقنية، أن آمبر هيرد هي الأقرب للجمال النموذجي، حيث أن عيناها وحاجبيها وأنفها وشفتيها وذقنها وحنكها وشكل وجهها بالكامل، الذين حددوا بـ 12 نقطة، بيّنوا عن طريق القياسات والأرقام أن توزيع ملامحها وشكلها هي الأقرب إلى الكمال، فنالت نسبة 91.85%.

كيت موس
ونال وجه كيم كارداشيان 91.39% وكيت موس 91.06%، وكيندال جينير 90.18%.

كيندال جينير

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com