نصائح الشيف

6 أدوات مطبخية لا تعلمين أن لها توا...

6 أدوات مطبخية لا تعلمين أن لها تواريخ انتهاء الصلاحية

لكل سيدة أدوات مطبخية مفضلة، لا تحب التخلي عنها لأي سبب، لكن ما لا تعرفينه ربما هو أن لهذه الأدوات تواريخ انتهاء ...

اصنعي كوكيز الهالوين لأطفالك

اصنعي كوكيز الهالوين لأطفالك

يحتفل العالم بالهالوين" الذي يقام في ليلة 31 أكتوبر من الشهر الحالي في كل عام، والذي يعتمد على ارتداء ملابس وأقنعة غريبة تشبه ...

كيف تستمتعين بوجبتك الصحية في المطا...

كيف تستمتعين بوجبتك الصحية في المطاعم

لم يعد تناول وجباتك المفضلة في المطعم أمراً عليك تفاديه عند اتباعك لحمية ما أو تمسكك بريجيم معين، حيث يقول الشيف جميل ...

أدوات لا يجب وضعها في غسالة الصحون

أدوات لا يجب وضعها في غسالة الصحون

تعلقّت سيدات البيوت بغسالة الصحون منذ أن نزلت الأسواق، فهي تريحها من كثرة التردد إلى المطبخ من أجل تنضيف الأدوات المستخدمة بصفة دائمة. ...

الدجاج بالبرتقال والثوم على طريقة ا...

الدجاج بالبرتقال والثوم على طريقة الشيف أماني رفعت‏

تبحث المرأة دائماً عن أفكار وصفات صحية وشهية المذاق لوجبة الغذاء، للقضاء على حالة الملل التي تصيب مطبخها، من تكرار الوجبات الرئيسية. وصفة ...

كفتة بحشوة الجبن على طريقة  الشيف س...

كفتة بحشوة الجبن على طريقة الشيف سالي فؤاد

تقدّم خبيرة التغذية والطهي الشيف سالي فؤاد طريقة سهلة وسريعة لتحضير الكفتة، وهي وجبة متوازنة وطيبة المذاق لا تحتاج إلى وقت طويل لتحضيرها. ...

أفكار مبهجة لوجبات أطفال مدرسية‏

أفكار مبهجة لوجبات أطفال مدرسية‏

يمّل الأطفال من تكرار وجبة الإفطار أثناء ذهابهم إلى المدارس يوميًا، لذا، تحرض الأم على تنوع الأطعمة الغذائية والابتكار دائمًا في كيفية ...

5 نصائح لشواء شهي ولذيذ

5 نصائح لشواء شهي ولذيذ

يعد فصل الصيف فرصة ذهبية لإقامة حفلات الشواء، لاسيما في الأماكن المفتوحة. وللاستمتاع بشواء شهي ولذيذ، يقدم كبير الطهاة الألماني فابيان بيك ...

بذور يجب أن تكون في خزانة مطبخك

بذور يجب أن تكون في خزانة مطبخك

البذور من أهم المكملات الغذائية المفيدة، التي قد يكون أغلب الناس لا يعرفون فوائدها الكبيرة لجسم الإنسان، وخاصة المرأة. ويمكن استخدام مختلف ...

فطورك الصباحي يستغرق منك ربع ساعه ....

فطورك الصباحي يستغرق منك ربع ساعه .. كيف؟

يقول المثل "افطر كالملك وتغدى كالأمير وعش كالفقير" ، وكما نعرف  وجبة الإفطار هي أول وجبة في اليوم، وتتسم بأنها خفيفة بالمقارنة ...