فوشيا جديد فوشيا

أسرار وحيل لأسنان ناصعة البياض

جميعنا نرغب في الحصول على ابتسامة ناصعة البياض، وعلى الرغم من توفر منتجات متخصصة في تبييض الأسنان إلى أنها تتسبب في مشاكل اللثة، كما أن استعمالها باستمرار يجعل الأسنان هشة وسهلة الإنكسار. لتفادي هذه المشكلات في سبيل تبييض الأسنان تقدم لك فوشيا طرق طبيعية لتبييض الأسنان.

المريمية

تحتوي عشبة المريمية على مضاد حيوي ومضاد للفطريات، مما يجعلها مبيضاً طبيعياً للأسنان. فقط اخلطي معجون الأسنان مع مسحوق المريمية واستخدميه مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع.

الكركم

اغمسي فرشاة أسنان في ثمن ملعقة صغيرة من الكركم، واغسلي به أسنانك واتركيه لمدة 3 دقائق قبل شطفه بالماء ثم نظفي أسنانك بالفرشاة مع معجون الأسنان العادي.

الفراولة

تحتوي الفراولة على حمض الماليك الذي يعمل على تبييض الأسنان. اخلطي الفراولة المهروسة مع معجون الأسنان واستعمليه لفرش أسنانك واتركيه لمدة 5 دقائق قبل شطفه بالماء.

بيروكسيد الهيدروجين

قومي بإضافة بيروكسيد الهيدروجين إلى معجون الأسنان واستعمليه بشكل دائم وستلاحظين النتائج بعد أسبوعين من الإستعمال المتكرر.

صودا الخبز

اخلطي عدة ملاعق صغيرة من صودا الخبز مع الماء أو عصير الليمون حتى تحصلي على معجون. افرشي به أسنانك واتركيه لمدة دقيقة ثم اشطفيه.

خل التفاح

تتعدد استعمالات خل التفاح في وصفات الجمال والتنظيف المنزلي، كما يساعد على تبييض الأسنان بتخفيفه بالماء واستعماله كمحلول للغرغرة لبضع دقائق. كرري هذه الطريقة عدة مرات وستلاحظين النتيجة.
أخر الأخبار على فوشيا