زيت جوز الهند... طريقك للحصول على ابتسامة هوليوودية
زيت جوز الهند... طريقك للحصول على ابتسامة هوليوودية زيت جوز الهند... طريقك للحصول على ابتسامة هوليوودية
ابتسامتك

زيت جوز الهند... طريقك للحصول على ابتسامة هوليوودية

فريق التحرير

إذا كنت تبحثين عن وسيلة بسيطة لتبييض أسنانك فإن زيت جوز الهند هو الحل الأمثل والأسهل للحصول على ما تحلمين به، فخلافا للشرائط وغيرها من منتجات التبييض القاسية، هذا الزيت الطبيعي يوفر فوائد طبيعية تساعد على إزالة البكتيريا الموجودة في البلاك وتحسن من صحة اللثة، مما يجعل المينا تبدو أكثر بياضا.
وفيما يلي ثلاث طرق سهلة لإستخدام زيت جوز الهند للحصول على ابتسامة مشرقة.

خيط الأسنان


لتبييض تلك الشقوق الضيقة بين الأسنان أضيفي زيت جوز الهند إلى خيط تنظيف الأسنان، وشدي الخيط بواسطة الإبهام والسبابة ومرريه بعناية بإتجاه الفراغ الموجود بين الأسنان مع تجنّب الضغط على اللثة.

فرشاة الأسنان


قبل تفريش الأسنان باستخدام معجون الأسنان العادي التي تستخدمينه، مرري عليها عجينة مكونة من بضع قطرات من زيت جوز الهند والقليل من صودا الخبز،  فالخصائص المضادة للفطريات التي تتميز بها الصودا تقترن مع خصائص الزيت مما يؤدي إلى إزالة الترسبات العالقة لتحصلي على ابتسامة أكثر إشراقاً.

المضمضة


المضمضة بزيت جوز الهند هي من أفضل الطرق للحصول على أسنان لؤلؤية، عندما تستيقظين في الصباح قومي بالمضمضة بملعقة كبيرة من الزيت لمدة 15 دقيقة، فالمضمضة بزيت جوز الهند ستساعد على علاج اصفرار الأسنان وإزالة البكتيريا والترسبات العالقة بالفم والتي قد تسبب تسوس الأسنان والعديد من المشكلات الصحية.

إيلي صعب يكشف ذوق فيروز وأسرار علاقته بالنساء

محمد سلام يُبكي بيومي فؤاد على الهواء

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"جودر" وياسر جلال حديث الجمهور.. ما السبب؟

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك