ابتسامتك

بالفيديو.. الدكتور رائد لطوف يعرض أحدث تقنيات تقويم الأسنان

بالفيديو.. الدكتور رائد لطوف يعرض أ...

يلعب شكل الأسنان دوراً كبيراً في الحفاظ على المظهر الخارجي للإنسان، فضلاً عن المعاناة من مشاكل عدة سواء في النطق أو المضغ. فبعد تساقط الأسنان اللبنية، تبدأ الجديدة منها بالظهور، وفي بعض الأحيان يعاني الولد من مشكلة تعرف بسوء الإطباق، أي عدم انتظام الأسنان عند إطباق الفك العلوي والسفلي، لذلك لا بد من اللجوء إلى تقويم الأسنان بغية تعديل الأوضاع غير المنتظمة منها وإصلاح عيوبها . الفيديو المرفق، يعرض خلاله عضو الهيئة الاستشارية العليا لموقع " فوشيا" الدكتور رائد لطوف - اختصاصي تجميل وزراعة الأسنان - لمشكلة تقويم الأسنان والسبل الكفيلة بمعالجة هذه المشكلة  دون أن يؤثر ذلك على المظهر

يلعب شكل الأسنان دوراً كبيراً في الحفاظ على المظهر الخارجي للإنسان، فضلاً عن المعاناة من مشاكل عدة سواء في النطق أو المضغ.

فبعد تساقط الأسنان اللبنية، تبدأ الجديدة منها بالظهور، وفي بعض الأحيان يعاني الولد من مشكلة تعرف بسوء الإطباق، أي عدم انتظام الأسنان عند إطباق الفك العلوي والسفلي، لذلك لا بد من اللجوء إلى تقويم الأسنان بغية تعديل الأوضاع غير المنتظمة منها وإصلاح عيوبها .

الفيديو المرفق، يعرض خلاله عضو الهيئة الاستشارية العليا لموقع " فوشيا" الدكتور رائد لطوف - اختصاصي تجميل وزراعة الأسنان - لمشكلة تقويم الأسنان والسبل الكفيلة بمعالجة هذه المشكلة  دون أن يؤثر ذلك على المظهر والابتسامة.

اترك تعليقاً