ابتسامتك

بالفيديو: كيف تحصلين على "ابتسامه هوليوود"

بالفيديو: كيف تحصلين على "ابتسامه ه...

محتوى مدفوع

قال الدكتور سامح رضا، طبيب الأسنان إن هناك هوساً عالمياً بين الرجال والنساء للحصول على الابتسامة الهوليودية التي انتشرت بطريقة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، موضحًا أن آخر صيحة للحصول عليها هو استخدام "عدسات الأسنان". وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أن هذه العدسات نستطيع من خلالها الوصول إلى لون الأسنان الذي  نريده وتغيير شكلها، بما يتناسب مع شكل ولون بشرة المريض من خلال تصميم الشكل المراد بأجهزة كمبيوتر، وعند موافقة المريض عليه يتم التصنيع والتركيب. وتابع الدكتور سامح رضا أن الحصول على الابتسامة الهوليودية كان في الماضي يعتمد على المهارة اليدوية للطبيب ولكن حالياً ظهرت أجهزة متخصصة في هذا المجال،

قال الدكتور سامح رضا، طبيب الأسنان إن هناك هوساً عالمياً بين الرجال والنساء للحصول على الابتسامة الهوليودية التي انتشرت بطريقة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، موضحًا أن آخر صيحة للحصول عليها هو استخدام "عدسات الأسنان".

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أن هذه العدسات نستطيع من خلالها الوصول إلى لون الأسنان الذي  نريده وتغيير شكلها، بما يتناسب مع شكل ولون بشرة المريض من خلال تصميم الشكل المراد بأجهزة كمبيوتر، وعند موافقة المريض عليه يتم التصنيع والتركيب.

وتابع الدكتور سامح رضا أن الحصول على الابتسامة الهوليودية كان في الماضي يعتمد على المهارة اليدوية للطبيب ولكن حالياً ظهرت أجهزة متخصصة في هذا المجال، لافتًا إلى أن هذا الموضوع لا يعتمد على مهارة الطبيب فقط، ولكن يجب أن تكون الأجهزة المستخدمة على أعلى مستوى من التقنية.

وأشار إلى أن تكلفة الحصول على "ابتسامة هوليود" في مصر تصل تقريباً إلى ربع تكلفتها عالمياً أو عربياً.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً